الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:02 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طريق طويل إلى المجد.. ”كاف” يعلن موعد عرض فيلمه الوثائقي عن نهائي القرن

تتويج الأهلي بدوري الأبطال
تتويج الأهلي بدوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد عرض فيلمه الوثائقي عن نهائي القرن بين الأهلي والزمالك، والذي جمع الفريقين في المباراة النهائية للنسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا.

والتقي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخ القارة السمراء، حيث تمكن المارد الأحمر من الفوز بهدفين دون رد والتتويج باللقب التاسع في تاريخه.

ونشر حساب "كاف" قي ذلك الوقت فيديو قصير للترويج عن فيلم يوثق أحدث مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك، وعلق عليه: "قريبًا رحلة طويلة إلى المجد.. وثائقي كاف"، دون الكشف عن موعد عرضه.

وكتب الحساب الرسمي للكاف، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "طريق طويل إلى المجد، اكتشفوا قصص الموسم الماضي من دوري الأبطال قبل ملحمة تاريخية أخرى السبت القادم".

وتابع: "الفصل الأول: 14يوليو، الفصل الثاني: 15 يوليو، الفصل الثالث: 16 يوليو"، وذلك قبل أيام من المباراة النهائية للنسخة الحالية والتي ستجمع الأهلي مع كايرز تشيفز.

اقرأ أيضًا: موسيماني عن نهائي إفريقيا: لدينا فلسفة خاصة.. ويكشف عن الثلاثي الأخطر في كايزر تشفز

وكان الأهلي حقق اللقب التاسع في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، عن طريق عمرو السولية الذي تقدم بالهدف الأول، ثم محمد مجدي قفشة الذي سجل الثاني في الوقت القاتل من المباراة، فيما جاء هدف الفارس الأبيض الوحيد عن طريق مهارة رائعة من شيكابالا.