الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:33 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”المسحة إيجابية”.. بائع متجول يستخدم نتيجة اختبار كوفيد لتغليف الفطائر (صور)

فطائر ونتيجة اختبار كوفيد
فطائر ونتيجة اختبار كوفيد

الفطائر المقلية، هي واحدة من أشهر الوجبات الخفيفة فى إندونيسيا والتي تتكون أساسًا من الموز المقلي والتوفو والتمبيه والكسافا.

ويتم تقديمها عادةً فى قصاصات الورق وحتى فى أوراق الصحف، ولكن ربما يكون البائع المتجول فى إندونيسيا قد لف فطائره المقلية عن طريق الخطأ فى ورقة لنتيجة اختبار كوفيد-19 غير المرغوب فيها بالنسبة لشخص ما.

ونشر موقع Info Depok الإخباري صورة لنتائج اختبار كوفي-19 المهملة على إنستجرام فى 27 يوليو 2021، وقد حصلت على أكثر من 8000 إعجاب فى وقت كتابة هذا التقرير.

وعند الفحص الدقيق، تم تأريخ نتيجة اختبار كوفيد-19 فى 15 فبراير، وكانت نتيجة اختبار الشخص إيجابية وأنه حاملًا للفيروس.

وتم التعليق على ذلك، "لقد اشترينا مؤخرًا الفطائر المقلية، وتم تعبئتها فى ورقة مستعملة لنتائج اختبار مسحة PCR التي أعلنت أن شخصًا ما أثبت إصابته بالفيروس التاجي، "لقد أكلنا الفطائر بتخوف ومتعة".

اقرأ أيضًا: شقق فخمة وساعات ماسية.. حوافز الحصول على لقاحات كورونا

وأثار هذا الحادث حالة كبيرة من الذهول بين الإندونيسيين، بينما كان آخرون قلقين بشأن كيفية تسريب معلوماتهم الخاصة بسهولة.

وقال أحد المستخدمين: "أنا قلق أكثر بشأن البيانات التي تم الكشف عنها فى تلك الوثيقة بدلاً من الخوف من الإصابة بـ COVID-19".

وحذر أحد المستخدمين الآخرين لتدمير نتائج الاختبار الخاصة بهم قبل التخلص منها، "من الأفضل إشعال النار أو تمزيق نتائج اختباراتنا قبل التخلص منها، لا ترميها على الفور".

موضوعات متعلقة