الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:46 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميحة أيوب تكشف حقيقة مرضها ودخولها المستشفى

سميحة أيوب
سميحة أيوب

حرصت الفنانة القديرة سميحة أيوب على كشف حقيقة مرضها، بعدما علقت على أنباء دخولها المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها.

وكتبت الفنانة سميحة أيوب في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا الحمد لله بخير جرح صغير في إيدي وخلاص بدء يلم انا في البيت مش في المستشفى".

وأضافت قائلة: "انا بشكر كل الناس اللى اتخضت عليا وبشكر الناس اللى سمعت ومعرفتش توصلي وبطمن الحبايب من خلال الصفحة الحمد لله قدر ولطف".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سميحة أيوب، كان مشاركتها ضمن أحداث مسلسل "الطاووس" الذي حقق نجاحًا كبيرًا ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2021، وشاركت في بطولة العمل برفقة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم النجم جمال سليمان بالإضافة إلى سهر الصايغ، وهبة عبد الغني، وأحمد فؤاد سليم ، ومها نصار، وخالد عليش، ورانيا محمود ياسين، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، وآخرين.

اقرأ أيضًا: بحضور زينة .. إدوارد يحيي حفلا غنائيا مع فريقه في مطروح

ومسلسل الطاووس كان سيناريو وحوار كريم الدليل وأشرف على الكتابة المؤلف محمد ناير، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز، وجسدت سميحة أيوب ضمن أحداث المسلسل دور السيدة المسيحية التي تدعى ماتيلدا في المسلسل باقتدار.