الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد خطوبة ريم سامي.. أول تعليق من مي عمر وصور جديدة من الحفل

مي عمر وريم سامي
مي عمر وريم سامي

حرصت الفنانة مي عمر على تهنئة شقيقة زوجها الفنانة ريم سامي على خطوبتها التي احتفلت بها أمس الخميس في الساحل الشمالي، وشهد الحفل حضور عدد من النجوم.

وشاركت مي عمر متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور لها برفقة ريم سامي من حفل خطوبتها، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت مي عمر على الصورة قائلة: " Congratulations Ramroomi, most beautiful bride ever ❤ couldn't be happier"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر كان بطولة مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، وشاركها البطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة الذين يجتمعا للمرة الأولى في الدراما.

وضم المسلسل في البطولة أيضًا بجانب مي عمر، وأحمد السقا وأمير كرارة، كوكبة من النجوم وهم دياب، إدوارد، ونجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، أحمد داش، أحمد مالك، ريم سامى، عماد زيادة، محمد جمعة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من محمد رمضان بعد أزمة حصوله على الدكتوراه

وعرض لها مؤخرًا أول بطولة مطلقة درامية من خلال مسلسل "لؤلؤ"، الذي عرض عبر شاشة قناة ON الفضائية وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

موضوعات متعلقة