الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الرقابة على المصنفات تحرر محضر ضد حسن شاكوش بعد قرار نقابة الموسيقيين

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر، قيام جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بتحرير محضر آداب ضد واقعة حفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش التي أثارت جدلًا كبيرًا.

وكتب الشاعر أيمن بهجت قمر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية أصدر قراره بتحرير محضر آداب لواقعة حفلة حسن شاكوش".

ومن جانبه مجلس نقابة المهن الموسيقية كان قد قرر وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكلًا من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف.

ويأتي ذلك بسبب ما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور، وأكدت النقابة في بيان لها أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة.

اقرأ أيضًا: بعد أزمة الشتائم.. نقابة الموسيقيين تقرر إيقاف شاكوش ورضا البحراوي شهرا

وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي مايسمو بهم لا ما يحط من قدرهم، وفي البيان طالبت النقابة في بيانها جميع الفنانين وحتي المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤلية الكلمة والأخلاق مشددة علي أنها لن تتواني عن دورها في الحفاظ علي قيم المجتمع الراسخه والرصينة.

موضوعات متعلقة