الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:30 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من أصالة بعد زواجها من فائق حسن: ”معه حسيت أنني بخير”

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

احتفلت المطربة السورية أصالة نصري، بعقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن، حيث كشفت كواليس علاقتهما.

وتحدثت أصالة لأول مرة عن زوجها من الشاعر العراقي، بعدما نشرت صورة جمعتهما من عقد القران، عبر حسابتها المختلقة عبر مواقع السوشيال ميديا، وفتحت قلبها للجمهور، لتشاركهم تفاصيل قصتها مع فائق حسن.

اقرأ أيضا: صبا مبارك تخطف الأنظار بإطلالتها في افتتاح فيلم ”أميرة” (صور)

وعلقت الفنانة أصالة على منشورها، كاتبة: "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه، ولحظه حوّلت مشاعرنا، كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق".

وأردفت: "معه حسّيت إنّي بخير، لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وتابعت أصالة في حديثها عن زوجها: "نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ، سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص، وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر".

وحرصت أصلة على توجيه حديثها إلى الجمهور قائلة: "أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي .. وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي".

كما وجهت رسالة خاصة إلى زوجها: "وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي "فائق حسن"، كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت، وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد، ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي".

اختتمت "نصري"، حديثها برسالة لزوجها: "وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع، عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها".

موضوعات متعلقة