الجمعة 24 سبتمبر 2021 10:25 مـ 17 صفر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

كشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج القوس الناري لليوم الثالث على التوالي حتى ظهر اليوم، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج النارية ومنها، "القوس والحمل والأسد" كذلك تستفيد مواليد برج الميزان وبرج الدلو، على أن ينتقل بعد ذلك إلى برج الجدي الترابي.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم إيجابي ومهم رغم أن أعمالهم المطلوبة منهم كثيرة، وجميعهم محظوظين مع وجود القمر فى برج القوس، وقد تصبح أكثر تقلبًا عند انتقال القمر إلى برج الجدي.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج القوس، أن يكون نهارهم جميل جدًا وقد يحمل بعض الأنشطة والأمور المطلوبة منهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر فى برج القوس أن تكون أجوائهم متقلبة بعض الشئ وضاغطة، ولكن تتحسن أمورهم بعد ظهر اليوم مع وصول القمر إلى برج الجدي وتصبح أفضل.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الجدي الترابي الذي يشكل مثلث فلكي ترابي، أن يكون نهارهم إيجابي ويساعدهم على التقدم وأكثر حظًا.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر فى برج القوس الناري الصديق لهم، أن يعطيهم معنويات قوية ويساعدهم على التقدم.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تحمل أجواء ممتازة مع وجود القمر ببرج القوس، وهناك اهتمام ملحوظ هذا النهار بأمورهم العائلية، وتصبح أفضل مع وصول القمر إلى برج الجدي.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء تتطلب منهم إنجاز أعمالهم مع وجود القمر فى برج القوس.

 


 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة وإيجابية سواء مع وجود القمر فى برج القوس أو عند وصوله إلى برج الجدي.


 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون الجو أفضل من الأيام الماضية مع وجود القمر فى برجهم حتى ظهر اليوم، وهم من الأقوياء والأكثر ثقة فى النفس.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء مهمة حتى بعد ظهر اليوم، ويجب عليهم إنجاز أعمالهم واستغلال وجود القمر فى برج القوس، وأمورهم تصبح أكثر إيجابية عند وصول القمر إلى برج الجدي.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تكون أجوائهم جيدة خاصة عند وصول القمر إلى برج الجدي.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة خاصة عند وصول القمر إلى برجهم.

 
منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الثلاثاء
بنوووك