الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:07 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الخميس 23 سبتمبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 23 سبتمبر 2021

كشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الحمل الناري حتى ظهر اليوم، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج النارية ومنها، "الحمل والأسد والقوس"، على أن ينتقل بعد ذلك إلى برج الثور.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم ممتاز مع وجود القمر فى برجهم، ومن الأمور الإيجابية هذا الشهر.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر ببرج الحمل الناري، أن يحمل أجوائهم هادئة والمعنويات مرتفعة جدًا بالنبة لهم، خاصة مع وصول القمر إلى برجهم بعد ظهر اليوم.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر فى برج الحمل الناري، أن يكون نهارهم جيد وتصبح أفضل مساء اليوم، وعند وصول القمر إلى برج الثور قد يشهدوا الدخول فى مرحلة ركود.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر من برج الحمل، أن تكون أجوائهم ضاغطة بعض الشئ، ولكن عند وصول القمر إلى برج الثور تصبح أمورهم أفضل.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم مع وجود القمر فى برج الحمل الناري، أن تكون أجوائهم مهمة جدًا ورائعة سواء فى ظل وجود القمر فى برج الحمل أو حتى عند انتقاله إلى برج الثور.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تحمل أجواء أفضل من الأيام الماضية خاصة عند وصول القمر إلى برج الثور، وتساعدهم على الانتقال لمرحلة أفضل على جميع الأصعدة.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة مع وجود الشمس فى برجهم، ورغم الضغوطات التى يوجهوها مع وجود القمر فى برج الحمل إلا أن الجو العام ليس سلبيًا.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن تكون أجوائهم جيدة مع وجود القمر ببرج الحمل، وأفضل من وجوده فى برج الثور.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم ممتاز طوال النهار ومن أفضل الأوقات هذا النهار بعد ظهر اليوم عند وصول القمر إلى برج الثور.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء رائعة جدًا هذا النهار.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن تكون أجوائهم احتفالية مع انتقال الشمس إلى برج الميزان، وأجوائهم داعمة لهم على جميع الأصعدة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء صعبة ومتقلبة خلال ساعات النهار، ولكن تتحسن كليًا بعد الساعة الرابعة عصر اليوم لحظة وصول القمر إلى برج الثور.