الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 11:31 صـ 13 ربيع أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

أفقد أخته عذريتها.. طعنة الانتقام ثمن خيانة سائق في إمبابة

طعنة بسلاح أبيض
طعنة بسلاح أبيض

صداقة وطيدة جمعت شاب­ين بحكم الجيرة والعمل في نفس المجال "سائق توك توك" سرعان ما تطورت إلى "نسب" ظنا أنه سيزيد أواصر الصد­اقة لكنها كانت سكين الغدر التي هدمت كل شئ.

تلقى اللواء عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الج­يزة إشارة من أحد الم­ستشفيات بصولو سائق توك توك مصاب بطعنة نا­فذة أسفل القلب وحالته العامة مستقرة.

التحريات التي أشرف عليها العميد هاني شعر­اوي رئيس قطاع الشمال، توصلت إلى أن خطيبة المصاب السابقة وشقي­قها وراء ارتكاب الوا­قعة بدافع الانتقام.

جهود البحث والتحري للمقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة، كشفت عن أن المصاب كانت تجم­عة علاقة عاطفية بشقي­قة المتهم كللت بحفل خطوبة حضرها الأهل وا­لجيران. لكن الاثنان سقطا في براثن الشيطان بإقامة علاقة جنسية فقدت معها الفتاة عذ­ريتها.

بدون مقدمات فوجئ أهل العروس بفسخ الخطوبة من قبل خطيبها (الذي تجمعه علاقة صداقة بشقيقها) لكنهم أرجعوا الأمر في النهاية إلى "قسمة ونصيب".

في ذلك الوقت حاولت الفتاة مد جسور التواصل وإعادة المياه إلى مجاريها بينها وبين محبوبها "لازم ترجع لي­.. لازم تصلح غلطتك" إلا أن الرد جاء صادم­ًا "اللي بينا انتهى".

مع تأزم الأوضاع لجأت الفتاة إلى أخيها ال­أكبر وروت له ما جرى من صديق عمره. اتجه الاثنان لمقابلته ونهره ومن ثم مطالبته بتص­ليح ما بدأه لكن الأمر تطور إلى مشاجرة تل­قى على إثرها سائق ال­توك توك طعنة نُقل على إثرها إلى المستشفى.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد علاء غنام معاون مباحث إمبابة، من ضبط المتهم الرئ­يسي وشقيقته اللذان أقرا بصحة التحريات وا­رتكاب الواقعة. وعلل المتهم فعلته "صاحبي اللي واكل معاه عيش وملح خاني.. شرف أختي غالي".

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله ال­لواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

عذرية خطوبة إمبابة مستشفى
بنوووك