الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:48 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سهر الصايغ وحمزة العيلي.. تعرف على مفاجآت حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري

حفل افتتاح مهرجان القومي للمسرح المصري
حفل افتتاح مهرجان القومي للمسرح المصري

تفتتح الدكتورة إيناس عبد الدايم، مساء الاثنين المقبل فعاليات الدورة الـ 14 من المهرجان القومي للمسرح المصري، حيث يقام حفل الافتتاح بالمسرح الكبير بدار الأوبرا.

ومن المقرر أن يشهد المهرجان الذي يترأسه الفنان يوسف إسماعيل، تكريم 10 نجوم من رواد المسرح المصري في مجالات مختلفة ما بين التمثيل والإخراج والتأليف والنقد، وسيخرج حفلي الافتتاح والختام المخرج إسلام إمام.

ويقوم الفنان حمزة العيلي ببطولة حفل الافتتاح والتقديم للفنانة سهر الصايغ، حيث كشف المخرج اسلام إمام  للمركز الإعلامي للمهرجان عن بعض تفاصيل وملامح الحفل.

وقال مخرج الحفل: "هذه الدورة من المهرجان تحمل اسم الكاتب المسرحي المصري ولذلك سيدور حفل الافتتاح حول فكرة هذا العنوان والشعار الذي اختارته اللجنة العليا لهذه الدورة، موضحًا أنه عقب انتهاء الافتتاح، سيتم تكريم الفنانين المكرمين في هذه الدورة.

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لطرد نجم الأوسكار من أحد المطاعم مخمورًا

والفنانين المكرمين بالدورة هم اسم الفنان الراحل سمير غانم، واسم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ويحضر التكريم الفنانتان دُنيا وإيمى سمير غانم، لاستلام تكريم والديهما، بالإضافة لتكريم الفنان أشرف عبد الغفور، وسيكرم اسم الفنان الراحل عبد الله غيث، والفنان فاروق فلوكس، والفنان سامى مغاورى، والنجمة إلهام شاهين، والمخرج القدير إميل جرجس، والكاتب الكبير بهيج إسماعيل والناقدة الكبيرة آمال بكير.