الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:10 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفتح النار على صناع المهنة

 رجاء حسين لـ”الطريق”: تحولنا لخيل حكومة.. وأجلس في منزلي منذ 11 عاما

الفنانة رجاء حسين
الفنانة رجاء حسين

أعربت الفنانة القديرة رجاء حسين عن استيائها الشديد عن عدم مشاركتها في الأعمال الفنية ومكثوها في بيتها بدون عمل لسنوات طويلة، مناشدة بضرورة النظر إليها ولكل الفنانين الذين يجلسون في منازلهم بدون عمل.

أكدت رجاء حسين في تصريح خاص لـ " الطريق"، أنها تجلس في منزلها بدون عمل منذ عام 2010 حيث مر حوالي 11 عاما على آخر ما قدمته لجمهورها، مشيرة إلى أنها تحب الفن وتريد أن يكون لها مشاركة ملموسة في المجال الفني الذي تحبه والذي عملت فيه منذ صغرها.

أضافت:" أنا بلغت من عمر 85 عاما وليس لدي أولاد وعندما أموت سيرد معاشي إلى الدولة فما أحتاجه فقط أن أحيا حياة كريمة لأني "رجل جوه ورجل بره" أنا أتحدث عن المنطق ولا أتحدث بشكل شخصي فقط ولكن هناك أمثالي كثيرون للغاية ومعظم الفنانين ماتوا ولم يتركوا شئ ولم يكن معهم فلوس حتى اسماعيل ياسين لم يجدوا مكان يدفنوه فيه رغم ما قدمه من إسهامات كبيرة للفن".

تابعت:" الفنانين الكبار مثل خيل الحكومة عندما يكبروا في السن يضربونا بالرصاص، وأنا أقول هذا الكلام بكل صراحة، أنا أجلس في منزلي من 2010 بدون شغل وأرى أدواري توزع على أشخاص لا يعرفوا التمثيل ولا قول 3 كلمات على بعض فهناك شخص يعمل 9 مسلسلات وغيره يجلس في البيت بدون شغل، فليس هناك عدل في توزيع الأدوار، يا سيدي اعمل 5 واترك الـ 4 أدوار لغيرك لكي يفتح بيته، فهناك ظلم كبير جدا