الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسمة: ”مهرجان الجونة مش ريد كاربت وفساتين حلوة” (صور)

بسمة
بسمة

شاركت الفنانة بسمة جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها من إحدى الفعاليات بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة الذي يقام الآن في مدينة الجونة.

ونشرت بسمة الصور، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "مهرجان الجونة مش بس ريد كاربت وفساتين حلوة، في لقاءات ومناقشات ومحاضرات وأفلام".

اقرأ أيضا: هل يقدم عمرو دياب حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي؟

مهرجان الجونة السينمائي

يواصل مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الـ5، فعاليات اليوم الـ 7، العديد من الأحداث والأفلام الدسمة، المتوقع أن يحضرها عدة نجوم من مصر والوطن العربي، كما تنقسم فعاليات السجادة الحمراء لفلمين، الأول هو فيلم كوستا برافا والثاني هو البحر أمامكم، وفي هذا التقرير نتعرف على جدول اليوم.

ويشار إلى أن عدد من نجوم الفن، حرصوا على حضور ريد كاربت فيلمي أميرة للمخرج المصري محمد دياب وفيلم العودة للمخرجة سارة الشاذلي، ومن هؤلاء النجوم كل من الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد وصابرين وبسنت شوقي وداليا شوقي ومحمد فراج ونسرين طافش وطارق الإبياري وسمية الخشاب وأحمد داش وسارة عبد الرحمن ومحمد حاتم وعلي قاسم وصبا مبارك ومساري وزوجته ويوسف عثمان ومحمود الليثي ونور ستارز وأروى جودة وتامر حبيب وتاره عماد وخالد أنور أحمد داود وآية سليم وعلا رشدي.