الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

سمية الخشاب تتغزل في كريستيانو رونالدو بعد هدية عيد ميلادها

سمية الخشاب
سمية الخشاب

ما زال اسم الفنانة سمية الخشاب، يتصدر محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا، بعد توجيها رسالة شكر، للاعب المنتخب البرتغالي وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو، بعد تسجيله هدف الفوز لفريقة في مبارة أمس التي جمعت بين اليونايتد وفريق أتالانتا الإيطالي، وانتهت بفوز اليونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سمية الخشاب تتغزل في كريستيانو رونالدو

وغردت سمية الخشاب، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كاتبة: "شكرا يا رونالدو علي الجون الجميل بجد أحلى هدية عيد ميلاد، ويا سولشاير إنت فلتت من تحت ايدي المرة دي علي الله تخيب تاني".

اقرأ أيضا:كريم فهمي يتذكر حادث في مسلسل: ”الموتوسيكل اتقسم نصين”

سمية الخشاب تتصدر تريند تويتر

تصدر اسم سمية الخشاب، تريند موقع "تويتر"، بعد مطالبتها بإقالة أولي جونار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتداول رواد موقع "تويتر"، تصريحات سمية الخشاب على نطاق واسع، بعد فوز مانشستر يونايتد على فريق أتلانتا الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، في إطار الجولة الثالثة بدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

عيد ميلاد سمية الخشاب

وصادف أمس الأربعاء 20 أكتوبر عيد ميلاد النجمة سمية الخشاب، فهي من مواليد 1966، حيث وُلدت في مدينة الإسكندرية، وبدأت مشوارها الفني في عام 1993.

وخطفت الفنانة سمية الخشاب، الأنظار إليها بعد ظهورها على ريد كاربت فيلم "أميرة"، وذلك قبل عرضه ضمن أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الـ 5 مساء الثلاثاء الماضي.

وعلق أحد رواد موقع "تويتر"، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي، على نتيجة المباراة، قائلا: "رونالدو أنقذ رأس سولشاير من سمية الخشاب»، فيما كتب آخر: «نعم لمدام سمية الخشاب مدربة لمانشستر يونايتد".

وكانت سمية الخشاب، قد أبدت استيائها الشديد من طريقة تعامل سولشاير مع لاعب الفريق كرستيانو رونالدو، حيث وجهت له رسالة شديدة اللهجة، مؤكدة في تصريحات صحفية، أنه لا يقدر قيمة هذا اللاعب العالمي الذي يستحق أن يكون قائدا للفريق، بحسب قولها، مؤكدة: "يا أنا يا سولشاير وأنا أتوقع رحيله في أقرب وقت".