الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 08:58 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التفاصيل الكاملة لإطلاق رصاص حي في موقع تصوير فيلم لنجم شهير

أليك بالدوين
أليك بالدوين

أعلنت الشرطة مؤخرًا عن تفاصيل الحادث الذي وقع في لوكيشن تصوير فيلم أليك بالدوين الجديد وأسماء الضحية التي راحت نتيجة القتل الخاطيء والذي أثارت ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية.

ويشار أن أليك بالدوين أطلق الرصاص من مسدسه عن طريق الخطأ وذلك بحسب موقع فاريتي، وأصاب المصورة السينمائية هالينا هتشينز التي توفيت عقب نقلها إلى المستشفى والمخرج جويل سوزا.

وجاء أيضًا أنه وقع الحادث في موقع تصوير في نيو ميكسيكو، ومن جانبه رئيس الشرطة قال إنه لم يلق القبض على أليك بالدوين ولم توجه أي اتهامات بعد استجواب الشهود، ومازال التحقيق جاري.

كما أكدت الشرطة أن إحدى أفراد طاقم فيلم "Rust" التي تبلغ من العمر 42 عامًا توفت متأثرة بجروح ناجحة عن إطلاق الرصاص عليها في موقع تصوير فيلم أليك بالدوين، وذلك بعد نقلها على متن مروحية إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو.

ومازال شخص آخر في الرعاية المركزة بعد نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى أخرى، وكانت قد تلقت الشرطة مكالمة طارئة تفيد بإطلاق النيران على شخص في موقع التصوير حيث قيل إن أحد أبطال الفيلم صوب مسدسًا في البروفة غير مدركًا أنه يحمل رصاص حي.

اقرأ أيضًا: ”كدمات وكسر بالضلوع”.. كشف تفاصيل حالة ”بشرى” بعد حادث الجونة

ونتج عن ذلك أنه أصاب رجل في كتفه بينما نقلت السيدة إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية في المعدة، ومن جانبها قررت شركة الإنتاج وقف تصوير فيلم Rust حاليًا لضمان سلامة الممثلين وباقي طاقم العمل، وأغلقت الشرطة موقع التصوير وتحفظت عليه.

" Rust" من بطولة أليك بالدوين، وتأليف وإخراج جويل سوزا، وتدور أحداثه حول شخص خارج عن القانون سيء السمعة ويأتي في الأحداث مكافأة مخصصة لقتله بجانب كشف أسرار في حياته.

موضوعات متعلقة