الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:01 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كان رايح يشوي سجق”.. ليلة الدم في مقتل صبي جزار على يد كبابجي بالهرم

المجني عليه
المجني عليه

كعادته كل مساء بعد انتهاء ساعات العمل، أقدم الشاب بلال الذي لم يتجاوز الـ 18 على تسوية بعض السجق بأحد المطاعم لكن تلك المرة أضحت الأخيرة. خلال انتظار الأول الانتهاء من التسوية وقعت مشادة كلامية بين عاملين بمطعم "كبابجي" تطورت إلى مشاجرة، ليلقي أحدهما سكينا تستخدم لتقطيع الطعام. استقرت السكين في قلب الشاب بلال، ليسقط أرضا والدماء تسيل من جسده.

صرخات فزع من الأهالي غيرت حال منطقة كفر طهرمس من الهدوء الذي يغلب عليها كل يوم إلى ضجيج فرضه الحادث البشع، حاول الأهالي إسعاف "بلال". حملوه على الأكتاف ووضعوه داخل مركبة "توكتوك" لكن فور وصوله المستشفى جاء الخبر اليقين "بلال مات".

حاول المتهم الهرب لكن احتجزه الأهالي وأبلغوا الأجهزة الأمنية التي انتقلت على الفور إلى موقع الجريمة. ألقي القبض على المتهم واقتيادة لديوان القسم، وتم تفريغ الكاميرات وسؤال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة كاملة.

اقرأ أيضًا: بعد حكم الإداري.. مصادر تكشف مصير مرتضى منصور ومجلسه

يقول أحد شهود العيان في حديثه لـ "الطريق" أن المجني عليه يمتاز بحسن الخلق والكفاح فمنذ طفولته يحمل على عاتقه مسؤولية مساعدة والده في سد احتياجات منزلة فهو يعتبر الشاب الوحيد وسط شقيقاته البنات.

أما عن يوم الحادث المشئوم يقول الشاهد إنه في الساعة العاشرة مساء الجمعة، سمع الجميع صرخات استغاثة هرول على إثرها قاطنو المنطقة لمعرفة ما يدور ليجدوا بلال غارقًا في دمائه.

يضيف أن المتهم يبلغ من العمر 20 عاما، مقيم محافظة الفيم، ولم يمر يومين على عمله داخل المطعم حتى وقع الحادث، مشيرا إلى أنه لم يكن طرف في المشاجرة، بل كان متواجد داخل المطعم لتسوية بعض السجق لتناول وجبة العشاء كما اعتاد، لكن تلك المرة تصادم وقوع مشادة بين عاملين بالمطعم ألقى أحدهما سكينا سكنت بقلب المجني عليه.

يختتم شاهد العيان حديثه قائلا أن أهالي المنطقة في ذعر شديد منذ وقوع الحادث ولا يتردد على ألسنتهم سوى الدعاء بالصبر لذوي المجني عليه.