الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:31 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جيهان خليل تكشف عن كواليس مشاركتها في حكاية ”على الهامش”

جيهان خليل
جيهان خليل

عبرت الفنانة المغربية جيهان خليل، عن سعادتها بردود فعل الجمهور حول أحدث أعمالها الدرامية من خلال مشاركتها في مسلسل "إلا أنا"، وشخصيتها في حكاية على الهامش التي لعبت فيها دور الصديقة الخائنة التي تخطف زوج صديقتها، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها أيضا تحب صديقتها وتنزعج من فعلتها الشنيعة ولكن حبها لهذا الرجل هو ما دفعها للعلاقة به من وراء صديقتها.

دور جهان خليل في "إلا أنا"

وأكدت جيهان خليل، أن شخصيتها في مسلسل "إلا أنا" تحمل الشر والخير معا في نفس الوقت وتحاول طوال الوقت السيطرة على جانب الشر إلا أن طمعها في الحياة هي من تحركها.

اقرأ أيضا: ”قانون العمل” يجمع إسلام إبراهيم مع إياد نصار وريهام عبد الغفور

وعن كواليس حكاية على الهامش من مسلسل "إلا أنا"، قالت: كانت ممتعة للغاية خاصة أنني اتعامل مع هذا الفريق لأول مرة خاصة المخرج أحمد شفيق الذي تعلمت منه أشياء كثيرة، وأيضا كان بيننا كيمياء كبيرة في العمل من خلال المناقشات والملاحظات في بعض المشاهد.

تعاون جيهان خليل مع نيرمين الفقي

حرصت الممثلة ​جيهان خليل​، التحدث على كواليس تعاونها مع النجمة نرمين الفقي والمخرج أحمد شفيق، في حكاية "على الهامش" من مسلسل "إلا أنا"، وقالت :"كنت محظوظة بالعمل مع المخرج أحمد شفيق، وهذه المرة الأولى التي أعمل فيها معه، الكواليس كانت مريحة، وهو مريح في العمل".

وتابعت الفنانة المغربية حديثها قائلة:"الجو بيننا كممثلين كان لطيفا، وكنا سعداء ونضحك"، وعن تعاونها للمرة الأولى مع الفنانة ​نيرمين الفقي​، قالت:"رغم أنني أتعامل معها أول مرة، ولكنها لطيفة جدا، وأنا فرحت كثيراً بالعمل معها، روحها طيبة، وجمال شكلها داخلي".

أعمال جيهان خليل

يذكر أن الفنانة المغربية جيهان خليل شاركت في الكثيرة من الأعمال الدرامية والسينمائية، في مصر بعد مساندة النجمة غادة عبد الرازق لها التي أعجبت بموهبتها المنفردة وقالت وقتها غادة أن جيهان من الممثلين الذي يملكون حس فني عالي بالأداء والحركة والإحساس.

مسلسل علامة استفهام

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة جيهان خليل، الدرامية مسلسل "علامة استفهام"، التي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين على رأسهم محمد رجب، هيثم أحمد زكي، ميرهان حسين، إدوارد، عبدالرحمن أبو زهرة، محمود البزاوي.

موضوعات متعلقة