الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:52 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ودينا بعيد”.. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)

محمد حماقي
محمد حماقي

طرح المطرب محمد حماقي أغنيته الجديدة بعنوان "ودينا بعيد"، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

تقول كلمات أغنية "ودينا بعيد": "أنا نفسي اقولك .. كل كلام الحب في كلمة ماحدش قالها .. نفسي أوصّلّك .. فرحة قلبي اللي انت لا يمكن تتخيلها .. أنا نفسي اقولك .. كل كلام الحب في كلمة ماحدش قالها .. نفسي أوصّلّك .. فرحة قلبي اللي انت لا يمكن تتخيلها.. ودينا بعيد ودينا .. على دنيا سوا لوحدينا .. أنا وانت وبس حبيبي .. مش عايزين ناس حوالينا ..مالقيتش زيك
.. في الدنيا دي يا أجمل حاجة شافتها عينيا".

جدير بالذكر أن أغنية "ودينا بعيد" من كلمات: تامر حسين، وألحان: محمد النادي، وتوزيع وميكس: أحمد إبراهيم ، TRS ماستر: مهندس خالد سند ستديو، جيتار: شريف فهمى، كامنجا: سعيد كمال، تأليف وتريات: سعيد كمال، تسجيل وتريات: مهندس محمد عدس، الفواصل الموسيقية: تأليف أحمد إبراهيم.

وكان محمد حماقي طرح ألبوم "يا فاتني" يوم 6 أكتوبر ويشمل 15 أغنية طرح منهم، 6 أغاني بشكل منفرد خلال الفترة الماضية وهي "زيها مين" و"تك" و"لو هتسيب" و"طالع موضة" و"ليلة العمر"، و"عرض مستمر"، وباقي أغنيات الألبوم طرحها يوم 6 أكتوبر، واحتفل برج خليفة بدبي بإطلاق ألبوم محمد حماقي الجديد "يافاتنّي" حيث تم إضاءته بصور جديدة له مع الاستماع إلى مقاطع صغيرة من الألبوم.

جدير بالذكر أن محمد حماقي، يستعد لإقامة حفل غنائي جديد له في الإسكندرية يوم السبت المقبل الموافق له 30 من أكتوبر الجاري، ومن المنتظر أن يقدم عددا من أغاني ألبومه الجديد "يا فاتني" بالإضافة إلى عدد من أغانيه القديمة وهي ثاني حفلات الاحتفال بألبومه.