الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد من بيومي فؤاد بعد اتهامه بالإساءة للسعودية

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

أثار الفنان بيومي فؤاد ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية، بعد اتهامه بالإساءة للسعودية حتى أصدر بيان كشف من خلاله حقيقة إساءته للمملكة العربية السعودية.

وجاء الاتهام نتيجة مشاركته في أحد الإعلانات، وأوضح بيومي فؤاد حقيقة الأمر في بيانه الصحفي قائلًا: "في إعلان نزل لي في المملكة العربية السعودية، يقال إنه مسيء.. أولًا: كامل اعتذاري لكل أخواتي في المملكة.. وثانيًا: أرجو التوضيح بشأن سوء التفاهم الذي حدث".

وأضاف قائلًا: "أنا لم أقصد بما نُشر إنه إعلان، ولكن أصحاب المطعم طلبوا مني أقدم هذا الإفيه، في فيديو شخصي، على أن يحتفظوا به لأنفسهم، وبالطبع، لم أتخيل أنه سيُستخدم لدعاية المطعم باسمي، وأنا فوجئت مثلكم تمامًا عند مشاهدتي للفيديو في الإعلان".

واختتم الفنان بيومي فؤاد بيانه قائلًا: "بناءً عليه؛ أرفض رفضا تاما نسب هذا الإعلان لشخصي احترامًا لكم ولكل جمهوري بالوطن العربي".

اقرأ أيضًا:”أيام صعبة”.. خالد الصاوي يكشف عن تطورات حالته الصحية (فيديو)

ويشار إلى أن الفنان بيومي فؤاد يشارك ضمن أحداث فيلم "مهمة مش مهمة" برفقة نجوم مصريين وسعوديين، مثل أحمد فتحي وياسر الطوبجي وهالة فاخر وكارولين عزمي ومصطفى البنا الشهير بسعفان، وآخرين ومن السعودية عبد المجيد الرهيدي ولمار وهيا فياض وآخرون.

موضوعات متعلقة