الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:41 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى فهمي يخرج عن صمته ويرد على فاتن موسى بهذا البيان

مصطفى فهمي وزوجته
مصطفى فهمي وزوجته

أعرب النجم مصطفى فهمي، عن إستيائه من تصريحات طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى والتي تهاجمه من خلالها مؤكدة أنه طلقها غيابيا دون علمها أثناء تواجدها ببيروت.

وقال مصطفى فهمي في بيان له عن طريق المحامية سناء لحظي وكيلته: "ما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف والتباعد بدون تجريح ".

واستكمل: "ما أسهل التجريح والاتهام وما أصعب أن يصون الانسان للأخرين سيرتهم وصورتهم حتي بعد أن يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدوا من انهم لن يستمروا رفقاء الدرب.. والناس في هذا فريقين منهم من يحب أن يظهر نفسه ضحية يكون هذا غالبا عكس الحقيقه، ومنهم من يتبع الطريق الصعب ويتمسك بحفظ اسم وكرامة وسمعة الاخر الذي اختلف معه مهما كلفه الأمر".

وأضاف أن الفنان مصطفي فهمي قام بتطليق السيده/ فاتن بتاريخ 2021/10/26 بعد زواج دام حوالي أربع سنوات تقريبا حيث تم الزواج في 2017/8/6، وتم إعلان السيده فاتن بالطلاق رسميا، بالإضافه إلي الإعلان الذي تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وأكدته وكيله الفنان.

وأكد أن مصطفي فهمي لم يمانع مطلاقا في تسليم مطلقته كافة حقوقها القانونيه والشرعيه سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جدا وكذلك السياره المهداه منه لها وكافة أغراضها فور وصولها الي القاهره أو تحديد وكيلا لها لاستلام كافة مستحقاتها.

وأخيراً أوضح أن الفنان لا يرغب في الخوض في أسباب الطلاق باعتبار ذلك أمور شخصيه تخص الطرفين فقط الا اذا اضطر الي ذلك.

طلاق فاتن موسى ومصطفى فهمي

وكان النجم مصطفى فهمي، فاجأ جمهوره منذ أيام بإنفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، بعد سنوات من الزواج من خلال بيان أصدرته سناء لحظي المحامية الخاصة به.

اقرأ أيضا: تكريم ”سمير غانم وصلاح عبدالله” في افتتاح ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي

وأكدت فاتن موسى بأنه لم يكن بينها وبين زوجها أي خلافات أو مشاكل، موضحة أنها تلقت نبأ طلاقها من محاميته والسوشيال ميديا ودون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفاصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها ، وكذلك دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، ودون سابق معرفة منها بأنها ستسافر لحضور حفل خطوبة شقيقتها لتصدم بهذا الخبر.

موضوعات متعلقة