الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:07 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. امرأة بلاقلب تقطع حبل الأمان عن عمال الصيانة في مبني شاهق

امراة تقطع حبال الدعم لعمال الصيانة فى مبني شاهق
امراة تقطع حبال الدعم لعمال الصيانة فى مبني شاهق

تواجه امرأة تبلغ من العمر 34 عامًا تهمة محاولة القتل وتدمير الممتلكات، بعد أن قطعت حبال الدعم التي كان يستخدمها عاملان صيانة يعملان خارج مبنى شاهق الارتفاع فى تايلاند، لأنها كانت منزعجة من عدم إخبارها بأن هناك أعمال صيانة ستتم فى ذلك اليوم.

وبحسب موقع "oddely"، ترك الحدث العاملَين متشبثين بالحياة فى الطابق السادس والعشرين من المبنى حتى تم إنقاذهما من قبل زوجين.

ووفقًا لوكالة "أسوشيتد برس"، صرح العقيد بونججاك بريشاكارونبونج، رئيس مركز شرطة باك كريت فى وسط تايلاند، بأن المرأة تخضع الآن للتحقيق بتهمة محاولة القتل وتدمير الممتلكات، لكنه لم يوضح سبب دفعها لقطع الحبل.

ومع ذلك، وفقًا لوسائل الإعلام التايلاندية المحلية، غضبت المرأة عندما ظهر العمال خارج نافذة شقتها لأنها لم تر البيان حول الإصلاح المقرر في 12 أكتوبر.

وانتشر مقطع فيديو منذ ذلك الحين على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر الرسامين وهما يناشدان السكان في الطابق 26 لفتح النافذة والسماح لهم بالدخول لأن المرأة قطعت حبل الدعم.

وصرحت السيدة برافايوان، وهي من أصل تايلاندي، بأن زوجها البريطاني لاحظ أحد الرسامين وهو يشير طلباً للمساعدة ودعاها للتحدث معهم.

وعقب الحادث اصطحب مدير المبنى العاملين إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الحادث، ثم تم التعرف على امرأة تبلغ من العمر 34 عامًا تعيش فى الطابق الحادي والعشرين على أنها الجانية، وبينما نفت فى البداية مسؤوليتها، تمكنت الشرطة التايلاندية من إرسال الحبل المقطوع لتحليل بصمات الأصابع والحمض النووي، مع إضافة لقطات كاميرات المراقبة وأدلة الطب الشرعي فى التحقيق، واعترفت المرأة فى النهاية بأفعالها لكنها أنكرت أي نية لقتل العاملين.

وفى الأخير، تم الإفراج عن المرأة بالفعل بكفالة، وتعتزم الشرطة تقديم لائحة اتهام فى محكمة المقاطعة فى غضون 15 يومًا لاتخاذ إجراء بشأنها، وإذا تم إدانتها بارتكاب الجريمة، فقد تواجه عقوبة تصل إلى 20 عامًا فى السجن.