الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:53 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد عيان يكشف سبب عدم تدخل الأهالي لإنقاذ ضحية الإسماعيلية ”المقطوع رأسه على يد صديقه”

واقعة الإسماعيليلة
واقعة الإسماعيليلة

حالة من الحزن سيطرت على أهالي منطقة البلابسة، حي ثان بالإسماعيلية، بعد الجريمة ذبح وقطع رأس عامل وطاف بها الشوارع، حيت تضاربت الروايات حول الجريمة.

 وترصد "الطريق"، من خلال اعترافات أهالي المنطقة، تفاصيل جريمة القتل.

القاتل معه سلاح أبيض في أيده

قال "أحمد محسن"، أحد شهود عيان للواقعة، إن القاتل كان بحوزته أسلحة بيضاء، ولم يستطع أحد تخليص المجني عليه لترويعهم بتلك الأسلحة، مشيراً إلى أن قام أحد المارة لمحاولة إنقاذ الضحية ولكن لم يتمكن من السيطرة على القاتل بسبب استخدمه سلاح أبيض بيده.

وأضاف "محسن"، لـ"الطريق"، أن الأهالي قاموا بمحاولة السيطرة على القاتل لإنقاذ المجني عليه ولكن فشلوا، ولكن استطاعوا الامساك به أثناء قيامه بوضع رأس المجني عليه بكيس أسود استعدادا للهروب ولكن أمكن الأهالي بضربه وتسليمه للشرطة.

اقرأ أيضًا: أحمد كريمة لـ”الطريق”: جريمة الإسماعيلية قتل عمد ويجب القصاص بأمر الحاكم

الضحية صاحب سمعة طيبة

وفي سياق متصل، أعرب "سعيد محمد"، أحد أهالي منطقة البلابسة المقيم بها المجني عليه، عن حزنه الشديد لما حدث أمس، مؤكدا أن ما تداول عن اعتداء المجني عليه على زوجت القاتل كذب وافتراء لأن المجني عليه معروف بالسمعة الطيبة والاحترام ولم يصدر منه هذا الفعل الشنيعة.

وتابع محمد، لـ"الطريق"، أن المجني عليه ذو سمعة طيبة بالمنطقة والجميع يشهد بذلك له، وليس كما ادعى القاتل أنه تعرض إلى زوجته أو اخته وأنه كان يعمل بمحله في تصليح الدراجات وبيعها، وطالب بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية في أسرع وقت في هذه القضية حتي يكون عبر أمام الجميع، ولابد من الحكم عليه بالإعدام شنقاً.

موضوعات متعلقة