الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو عبد الجليل مع علي ربيع وحمدي الميرغني في ”زومبي”

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

يستعد فريق وأبطال عمل فيلم "زومبي"، لاستكمال تصوير باقي مشاهد العمل هذا الأسبوع بعدما توقف خلال الفترة الماضية، بسبب إصابة حمدى الميرغني بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، وانشغاله بعدها بتصوير "فيلم تجاري"، كما أصيبت هاجر أحمد بطلة الفيلم بكورونا أيضًا.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن أن نجم الكوميديا عمرو عبدالجليل، يظهر خلال الأحداث كضيف شرف، ليلتحق بالكوميديان ببيومي فؤاد وسيد رجب، ليسجل هذا الظهور التعاون الثاني على التوالي بين عمرو عبدالجليل وعلى ربيع في السينما، بعدما قدما العام الماضى فيلم "الخطة العايمة"، بمشاركة غادة عادل ومحمد عبدالرحمن توتا.

اقرأ أيضا: ”فيلسوف الشاشة”.. بصمات سينمائية وإذاعية في حياة الراحل مصطفى محمود لا تنسى

فيلم "زومبي"، للنجمين علي ربيع، وحمدي الميرغني، من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج محمد السبكي، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، بجانب "ربيع و الميرغني"، وهم: أشرف عبدالباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، سامي مغاورى، بسنت صيام، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

ويذكر أن عمرو عبد الجليل، انتهى خلال الفترة الماضية من نصوير مشاهده فيلم "مربع برمودا"، بمشاركة مصطفى خاطر، هنا شيحة، روجينا، محمد ثروت، محمد جمعة، ويجسد خلال الأحداث شخصية حرامي يدعى حبشي، كما يستعد لتصوير فيلم "العيل"، مع أحمد حلمى وروبي وإخراج محمد شاكر خضير خلال الفترة المقبلة.