الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:58 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رضا عبدالعال لـ «الطريق»: الزمالك أفضل فنيا وأكثر استقرارا من الأهلي

رضا عبد العال
رضا عبد العال

يرى رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، بأن الأبيض أفضل من الأحمر تكتيكياً وفنياً، وأكثر استقرار داخل الجهاز الفني.

وأكد عبدالعال في تصريحات خاصة لـ «الطريق»، على أن الفريق الذي يستحوذ على نصف الملعب هو من يتحكم في مجريات اللقاء، مضيفا أن أسلحة الزمالك قوية في مواجهة الدبابة أليو ديانج والسولية في الأهلي.

وعن صفقات الأهلي الجديدة تحدث قائلا : "لايجب الحكم مبكراً على صفقات الأهلي ولكن هذه المباريات سوف تظهر قيمتهم الحقيقية فإذا نجحو في الظهور نستطيع وقتها أن نقول انها حقا صفقات نارية".

ويلتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في الثامنة من مساء الجمعة القادمة 5 نوفمبر على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.

وحقق الأهلي الفوز على المرج بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت في الرابعة عصر أمس على ملعب التتش، ضمن استعدادات الفريق لمباراة الزمالك.

سجل هدفي الأهلي محمود كهربا وحسام حسن، واطمأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على جاهزية جميع اللاعبين في ودية المرج قبل الدخول اليوم في معسكر مغلق.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: قبل مباراة شاختار.. ريال مدريد ينتظر رقم تاريخي في دوري أبطال أوروبا