الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:09 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب إبطيها.. فنانة شهيرة تثير الجدل على السوشيال ميديا وترد: ”أنا حرة”

مايان السيد
مايان السيد

أثارت الفنانة الشابة مايا السيد، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع السوشيال ميديا، وتعرضها لعديد من الانتقادات، بعد ظهورها المعتاد خلال الفترة الأخيرة في صورها، وهي تقوم برفع يديها لأعلى، وتظهر إبطيها، مما جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يقومون بعمل العديد من الكومنتات الساخرة.

مايان السيد تثير الجدل 

وقررت النجمة الشابة مايان السيد، الخروج عن صمتها لترد على تلك الانتقادات، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "توتير"، وعلقت كاتبة:" أنا حرة، أرفع دراعي أنزل دراعي. أنا حرة".

اقرأ أيضا: عمرو عبد الجليل مع علي ربيع وحمدي الميرغني في ”زومبي”

مايان السيد ترد على منتقديها

وأردفت "السيد": "أنا مليش دعوة بعقدكوا ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي ب "باطي" ربنا يشفي، كان لازم أرد".

لا يتوفر وصف.

الجمهور يسخر من مايان السيد بعد صور إبطيها

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع السوشيال ميديا، مع منشور مايان السيد، حيث تعرضت للعديد من الانتقادات والتعليقات الساخرة، حيث جأت أبرز التعليقات السلبية التي نالتها الفنانة، على الصورة كالتالي: "الله يخربيت باطك اللي قارفانا بيه كل صورة"، "أحسن واحده تعمل إعلانات لريكسونا"، "حتى أما لبستي جاكيت لازم ترفعي دراعك"، "شكلك شغالة مع ركسونا بتعملي دعاية"، "خلاص إحنا هنسيب الناس اللي بتدبح في بعضها والعيال اللي بتقطع بعض على أبواب المدارس، ومشاكلنا ونمسك في باط حضرتك، ونشوف إيه موضوعه، حاضر".

رحلة مايان السيد مع التمثيل

وبدأت الفنانة الشابة مايان السيد، رحلتها مع النجومية الحقيقة في عالم التمثيل، وذلك من خلال مشاركتها في الماراثون الرمضاني الماضي، حيث شاركت في أكثر من عمل فني من بينها "حرب أهلية" ليسرا، و"لعبة نيوتن" مع منى زكي، وكانت بداية مايان في عالم الفن بدور صامت في مسلسل "المغني" مع محمد منير، وبعدها ظهرت في أدوار صغيرة بمسلسلي "الأب الروحي"، لمحمود حميدة وسوسن بدر ومحمد عز ومهند حسني وكارولين عزمي ومصطفى أبو سريع، وأيضا مسلسل "أبو البنات"، مع مصطفى شعبان ونور إيهاب.

‎صورة‎

‎‎

وبدأ الجمهور ورواد السوشيال ميديا، يتساءلون عنها بعد ظهورها من مسلسل "ظل الرئيس"، مع ياسر جلال وعلا غانم ومحمود عبد المغني، حيث جسدت دور ابنة ياسر جلال، حيث أن العمل كان سبب في تعرف الجمهور على وجها.

‎صورة‎

مايان السيد على إنستجرام

ويعتبر المصدر الأساسي في شهرة الفنانة الشابة مايان السيد، على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث يتابعها أكثر من 3.5 مليون متابع، ودائما تشارك جمهورها الكثير من جلسات التصوير عليه بالإضافة إلى الترويج لأعمالها الجديدة، حيث تبلغ الفنانة الشابة من العمر 24 عامًا.

أعمال تنتظرها مايان السيد

 

وتنتظر النجمة الشابة مايان السيد خلال الفترة القادمة، العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، حيث تشارك منها في فيلم "المحكمة"، مع غادة عادل و"ليلة العيد" مع يسرا.