الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:38 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة غاضبة ترمي ”الطعام الساخن” على وجه مديرة مطعم (فيديو)

امرأة غاضبة ترمي الحساء فى وجه مديرة مطعم
امرأة غاضبة ترمي الحساء فى وجه مديرة مطعم

انتشر مقطع فيديو صادم، وثق خلاله اللحظة التى أقدمت فيها سيدة على رمي وجبة "الحساء الحار" بوجه مديرة مطعم، وذلك بعد العثور على قطع بلاستيك ذائبة فى الوجبة

وفى التفاصيل، تعرضت مديرة المطعم التابع لسلسلة مطاعم مكسيكية شهيرة للوجبات السريعة، جانيل برولاند، والبالغة من العمر 24 عامًا، للهجوم بعد أن ادعت الزبونة أن الحساء كان ساخن جدًا فذاب الغطاء البلاستيكي الموجود على الكوب.

وفى مقطع الفيديو الذي تم نشره على "تيك توك"، يمكن رؤية العميلة وهى تتحدث مع مديرة الفرع جانيل برولاند، بينما تزيل غطاء الحساء وتشير إليه، قبل أن تقذفه على وجه الموظفة وتذهب خارج المتجر برفقة الرجل الذي كان يرافقها.

وبحسب ما ورد، اتصلت المرأة بالمطعم فى البداية لتشتكي من غطاء صندوق تناول الطعام، وتوجه السبب إلى المديرة برولاند، التي أغلقت الهاتف، لتجد المرأة تظهر فى المطعم بعد دقائق.

وقال برولاند: "فى كل مرة أذكر فيها استرداد أموالها أو وجبة بديلة مجانية، كانت تقاطعني وتواصل قولها "هذا أمر سخيف" أو "أنظر إلى هذا"، مضيفًة أنه: "لا يبدو أن المرأة تريد أي شيء، فقط غير توبيخي".

اقرأ أيضًا: حكاية رجل يعيش في حجرة خشبية بدون ماء أو كهرباء لمدة 40 عامًا

وأضافت برولاند أن الحساء كان يحتوي على الفلفل، ما جعلها تحاول فركه عينيها لتمسح السائل من وجهها وشعرها وملابسها فى الحمام، فيما عرض العملاء والزملاء مساعدتها.

وأضافت أن التجربة نفسها كان مروعة وفظيعة بالنسبة لها، شعرت بأن روحي قد كسرت بمجرد معرفة شخص ما يمكن أن يفعل شيئا مثل ذلك.

وأبلغت المديرة منذ ذلك الحين بالحادثة إلى شرطة تيمبل، وتقول إنها تمتلك صور سيارة المرأة التي التقطها زبائن آخرون، وتعتزم رفع دعوى.