الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:32 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الخميس 18 نوفمبر 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 18 نوفمبر 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الثور الترابي، والأجواء تكون أفضل بالنسبة للأبراج الترابية ومنها: "الثور والعذراء والجدي"، كذلك تستفيد مواليد برج السرطان والحوت.

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، أن يكون نهارهم جيد مع وجود القمر فى برج الثور، وأجوائهم تسير بشكل طبيعي ولا يوجد تطورات لرجوع أو تقدم، ولكن هناك احتمالية للتقدم إذا كان التركيز الأكبر هو تحقيق ذلك.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر المكتمل ببرجهم، أن يكونوا في أجواء من أجمل الأيام ولديهم طاقات كبيرة على مختلف الأصعدة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الثور، أن يكون نهارهم بطئ نسبيًا ولكن ليس سلبيًا، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت فى الاستراحة والابتعاد عن الأمور الضاغطة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الثور الترابي أن يساعدهم على جميع الأصعدة، وأجوائهم ممتازة هذا النهار على جميع الأصعدة وهم من الأقوياء والأكثر حظًا.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر الجديد في برج الثور الترابي، أن يكونوا متأثرين بالمواجهة بين القمر الجديد والشمس، ولكن الأجواء تساعدهم بدرجة كبيرة هذا النهار.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار جيد وإيجابي وتسمح لهم أن يكونوا ناجحين ومتفوقين وأقوياء، ومن الأيام الرائعة التى تعطيهم حقهم كاملًا.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة وأكثر راحة من الأيام الماضية، وبإمكانهم التفاعل بطريقة ممتازة مع الَاخرين.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم، أن يكون نهارهم يحمل بعض التحديات على جميع الأصعدة، ولكن لا يعني ذلك أن الأمور سلبية، وهناك احتمال للتواصل مع الَاخرين من حولهم بطريقة إيجابية ويمكنهم التفاعل بطريقة ممتازة على جميع الأصعدة.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام الطويلة والمزعجة بعض الشئ، ولكن مطلوب منهم العمل بطريقة مرتبة ومدروسة.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم، أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء طويلة ومزعجة بعض الشئ، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الجميلة، ويمكنهم العمل بطريقة إيجابية جدًا هذا النهار.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة جدًا بالنسبة لهم مع وجود الشمس ببرج العقرب، وأجوائهم داعمة بدرجة كبيرة لهم على جميع الأصعدة، ونوعية الوقت تساعدهم على جميع الأصعدة.