الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مشوقة وحرب نفسية في أولى حلقات مسلسل ”المشهد الأخير”

حلقة القرار
حلقة القرار

بدأت منصة "شاهد vip"، عرض أولى حلقات مسلسل "المشهد الأخير" الذي يتكون من حلقات منفصلة، كل حلقة تحمل قصة مختلفة بأبطال مختلفين.

وكانت أولى حلقات مسلسل "المشهد الأخير"، وتحمل اسم "القرار"، تضم عدد من الفنانين السعوديين، وتدور أحداثها داخل ملعب كرة القدم.

اقرأ أيضا: بصورة مع زوجته .. أحمد الفيشاوي يعلن حضور مهرجان القاهرة السينمائي

مدة الحلقة

كانت حلقة "القرار"، من مسلسل "المشهد الأخير"، قصيرة جدًا، حيث كانت مدتها 31 دقيقة فقط.

علاقة الحفيد والجدة

ويشهد مسلسل "المسلسل الأخير"، أفكار جديدة ومتنوعة خلال كل حلقة، وتكون عبارة عن قصة مختلفة، لا ندخل في الكثير من التفاصيل لكن نفهم سريعًا من الأحداث العلاقات بين الأبطال.

وشهدت أحداث حلقة "القرار"، العديد من الأحداث المثيرة، ولدينا "الحفيد" لاعب كرة شاب يعيش مع جدته التي تولت تربيته بعد وفاة والديه، مرتبط بها كثيرًا وهي أيضا لا يوجد أهم منه في حياتها، سيدة بسيطة تعمل في الخياطة وتهتم بمتابعة مباريات كرة القدم من أجل حفيدها، علاقة هادئة ورغم اختلاف الأجيال فإن التقارب فيما بينهما واضح بشدة.

كرة القدم حلم الأطفال

 لعبة كرة القدم هي الأكثر شعبية في العالم، ودائمًا حلم الأطفال الصغار، أن يصبح لاعبًا مشهورًا يلعب في أندية كبيرة ويمثل بلده، في هذا المسلسل البطل هو لاعب كرة شاب يرتدي القميص رقم "10" لديه سيارة فارهة ومثل أعلى للأطفال في الحي الذي يعيش فيه، عندما يذهب لزيارة جدته ينسى الشهرة ويلعب مع الصغار الذين يتطلعون إليه ويحبونه بشكل كبير ويأخذون توقيع منه على الكرة.

حرب نفسية

ومع توالى أحداث حلقة "القرار"، نجد أنه يوجد مباراة فاصلة للمنتخب السعودي ليتأهل لكأس العالم، ونشهد حماس كبير بين اللاعبين، لكن بطل حكايتنا يقع في مشكلة كبيرة وحرب نفسية، وجد نفسه أمام خيارين إما أن يساعد منتخب بلاده ليحقق الفوز، أو ينقذ جدته من الموت، بعدما قام شخص بانتحال شخصية مساعد طبيب المنتخب ليدخل إلى غرفة اللاعبين ويهدده إذا أحرز ضربة الجزاء الأخيرة التي تساعد في تأهل منتخب بلاده، سيقتلون جدته، فأصبحت مباراة كرة قدم تتحكم في مصير وحياة إنسانة.