الإثنين 6 ديسمبر 2021 02:25 صـ 2 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

خاص.. تفاصيل مسلسل منة شلبي الجديد

منة شلبي
منة شلبي

تستعد الفنانة منة شلبي، للعودة مرة أخرى للأعمال الدرامية، من خلال المشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2022، بعمل جديد يحمل اسم "اتجاه إجباري"، مع المخرجة كاملة أبو ذكرى والمؤلف محمد هشام عبية.

 

 

 

 

وكشف مصدر من فريق عمل المسلسل لـ "الطريق"، تفاصيل مسلسل منة شلبي الجديد، مؤكدًا أن الفنانة تعمل خلال الفترة القادمة على تصوير المشاهد الخارجية للعمل، ما بين دولة لبنان ودولة آخرى لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن.

 

 

 

اقرأ أيضا: حمو بيكا يوجه رسالة حادة: «شوفلك حد ينضف قلبك من الغل والصفار والتنمر»

 

 

 

 

كما أكد المصدر، بأن الشركة المنتجة تعمل خلال الفترة القادمة على تغير اسم المسلسل، لاسم آخر، لم يستقر عليه صناع العمل حتى الآن، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

 

 

 

ويشارك الفنان أحمد داود، في مسلسل "اتجاه إجباري"، بجانب بطلة العمل منة شلبي، حيث يقدم دور زوجها، ولم يتم الكشف حتي الآن عن باقي أسماء النجوم المشاركين في العمل.

 

 

 

دور منة شلبي في اتجاه إجباري


تتعرض بطلة العمل منة شلبي في مسلسل "اتجاه اجباري"، لحادث، فتضطر لاختيار بعض الاتجاهات والسير فيها على الرغم منها، إلا أن الظروف هي التي تجبرها على ذلك.

 

 

مسلسل "ليه لأ 2"

 

ويذكر أن آخر أعمال منة شلبي الدرامية،  مسلسل  "ليه لأ 2"، والتي ناقشت فيه قضية التبني، وعددا من القضايا الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام.

 

منة شلبي مسلسل منة شلبي الجديد مسلسل اتجاه اجباري اتجاه اجباري لمنة شلبي اخبار الفن فن الطريق
بنوووك