الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تعبر عن الوضع الحالي».. أصالة تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة - فيديو

اصالة
اصالة

شوقت المطربة أصالة، جمهورها، لأحدث أغانيها التي تحمل أسم "الصورة"، المقرر طرحها قريبًا عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

نشرت أصالة، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، الإعلان التشويقي للأغنية وعلقت عليه كاتبة: "أساتذة في صناعة النّجاح وهنّن أصدقاء كان إلهم علامات بمشواري، الصّديق الغالي الفنّان الإماراتي الأصيل فايز السّعيد والشاعر المثقف الرّائع الأستاذ أنور المشيري، وأغنيه تعبّر عن الحال الحالي واللي بتمنّى يبقى لآخر يوم بهالحياة .. بتمنّى تحبّوها متل ماحبيتها وتستمتعوا فيها".

يذكر أن أغنية "الصورة" من كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، توزيع نور هاشم، مكس وماستر جاسم محمد، إشراف عام راشد السعيد.

اقرأ أيضًا.. خاص.. رشوان توفيق يكشف حقيقة رفع ابنته قضية حجر على عليه

في سياق آخر، عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن حبها الشديد لزوجها موجهة له رسالة غزل عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

نشرت أصالة فيديو، فيديو لزوجها من تحضيرات احتفالات اليوم الوطني السعودي مع المطرب ماجد المهندس وعلقت كاتبة: نعمة كبيرة وهديّة منّ ربّ العالمين غالية بحمد الله عليها كلّ لحظة.. أنا زوجة فائق حسن وشريكة حياته وصديقته وحبيبته.

موضوعات متعلقة