الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على سبب غياب محمد محمود عبد العزيز عن ندوة فيلم الكيت كات لوالده الراحل

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز سبب عدم حضوره ندوة فيلم الكيت كات تزامنا على مرور 30 عامًا على إنتاجه للنجم الراحل محمود عبد العزيز، والتي أقيمت اليوم على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وشارك محمد محمود عبد العزيز جمهوره ومتابعيه صوره تجمعه بوالده وشقيقه الأصغر والفنان نجاح الموجي وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق نجل الراحل محمود عبد العزيز على الصور قائلا:" اليوم كانت الندوة الخاصة بفيلم الكيت كات في مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي في دورته الـ43 بحضور صناعه لمرور 30 سنة على إنتاجه".

محمد محمود عبد العزيز عبر انستجرام

وأضاف: كان نفسى أحضر لكن للأسف ما قدرتش بسبب انشغالي بالتصوير، لكن قلت أشارك المهرجان في إحياء هذه المناسبة بصورة ليا مع والدي وكريم أخويا والنجم الراحل نجاح الموجي من كواليس تصوير الفيلم اللي تشرفت أني حضرت تصويره واتشرفت أني احتكيت عن قرب بصناعه سواء أمام الكاميرا أو خلفها ".

وتابع :" اتعلمت منهم ومن قربي ليهم ومن مجهودهم وتاريخهم في صناعة الفن كتير واللي حببوني في شغلانتنا وأثبتوا ليّ وللجميع وبكل البراهين أن الفن الحقيقي بيعيش ويشرف صاحبه ويخلد ذكراه حتى لو لم يعد على قيد الحياة.

واختتم قائلا: ولا أستطيع إخفاء سعادتي بتاريخ والدي المشرف اللي بأفتخر به في كل وقت وبأعمل حسابه في كل خطوه بأخدها في مسيرتي سواء الإنتاجية أو التمثيلية (أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا).

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم تتذكر والديها بصورة جديدة ورسالة مؤثرة

وعقد اليوم حلقة نقاشية على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43، حول فيلم الكيت كات، للنجم الراحل محمد عبد العزيز، وذلك بمرور 30 عامًا على عرضه، وبحضور كل من المخرج داوود عبد السيد، مدير التصوير محسن أحمد، الموسيقار راجح داوود مهندس الديكور أُنسي أبو سيف، الفنانة عايدة رياض، الفنان شريف منير، والمنتج حسين القلا.