الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

عمرو دياب لخيري بشارة : «أهو أنت الحظ يا حظ».. صور

عمرو دياب وخيري بشارة
عمرو دياب وخيري بشارة

اجتمع الفنان عمرو دياب، بالمخرج الكبير خيري بشارة، الذي تولى إخراج فيلمه الشهير "أيس كريم في جليم" الذي كان في بدايات الهضبة وحقق نجاحًا كبيرًا.

وشارك عمرو دياب جمهوره ومتابعيه بمجموعة صور تجمعه بخيري بشارة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "أهو أنت الحظ يا حظ".

وتفاعل العديد من جمهوره مع الصورة وانهالت عليه التعليقات فور نشرها، ومنهم الموزع أمير محروس حيث كتب تعليقا علي الصورة :"الله علي اللقاء العالمي".

اقرأ أيضًا: هنا شيحة توجه رسالة لـ يحيى الفخراني : «أبي في الفن».. صورة

وكانت تصدرت أغنية "أنت الحظ" للهضبة عمرو دياب قائمة الأكثر استماعًا على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، للأسبوع الثالث علي التوالي، حيث حققت أكثر من 12 مليون مشاهدة منذ طرحها الشهر الماضي، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وكتب الملحن عزيز الشافعي عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "أنت الحظ أكثر الأغاني استماعًا على اليوتيوب هذا الأسبوع وعمرو دياب الأكثر مشاهدة في مصر للأسبوع الثالث على التوالي".

موضوعات متعلقة