الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:15 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيروس خطير وهجوم فضائي وظهور تنين.. توقعات صادمة للعرافة العمياء فى 2022

بابا فانجا
بابا فانجا

مع اقتراب انتهاء العام الجاري 2021 الذي شهد العديد من الأحداث من بينها استمرار انتشار فيروس كورونا وظهور المتحور الجديد أوميكرون "المثير للقلق"، إلا أن الكثير من الناس يشعرون بالفضول ويبحثون عن تنبؤات لعام 2022.

ومن بين العرافين المشهورين حول العالم الذين أدلوا بتنبؤاتهم حول العام الجديد 2022، هناك العرافة البلغارية العمياء الشهيرة أو "بابا فانجا"، واسمها الحقيقي هو أنجيليا جوشتيروفا، والتى اشتهرت بتنبؤاتها المستمرة والتى تذهل العالم أجمع بتحقيقها رغم وفاتها منذ عام 1996، إلا أن تنبؤاتها المستقبلية استمرت حتى بعد وفاتها منذ نحو 25 عامًا، والتي تذهلنا بتحقيقها.

بابا فانجا، المعروف جدًا في روسيا وأوروبا الشرقية، اشتهرت بتوقع هجمات 11 سبتمبر الإرهابية وتفكك الاتحاد السوفيتي وانتخاب أوباما والتصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وكارثة تشيرنوبل، وبلغت صحة توقعاتها 85%، والآن تكشف المنجمة سوزان تايلور الأحداث المخيفة التي تنبأت بها العرافة المشهورة عالميًا لعام 2022.

توقعات العرافة العمياء بابا فانجا لعام 2022

من أبرز توقعات العرافة العمياء "بابا فانجا"، للكوارث التى ستكون سببًا فى هلاك الكوكب فى عام 2022، أنه ستضرب العديد من البلدان الآسيوية، إلى جانب أستراليا، نوبات شديدة من الفيضانات.

 

كما توقعت فانجا أن السفن الفضائية ستهاجم الأرض وستقصف المدن وتأخذ الناس "سكان الأرض" كأسري لها، كما ستذوب القمم الجليدية القطبية من عام 2033 إلى حوالي عام 2045 وسترتفع مستويات المحيطات في هذا الوقت تقريبًا.

 

سيكتشف فريق من الباحثين فيروسًا قاتلًا في سيبيريا بسبب الآثار الكارثية للاحتباس الحراري، وسيتم إطلاق الفيروسات ويمكن أن تخرج عن نطاق السيطرة بسرعة.

 

العديد من الأماكن ستصاب بنقص المياه، نظرًا لتزايد عدد السكان وتلوث الأنهار، وسيشهد الكثير منا صعوبة في الحصول على مصادر المياه.

اقرأ أيضًا: رئيس شركة لقاحات: لا تفزعوا من أوميكرون.. التطعيم المزدوج يحمي منه

ستشهد الأرض هجومًا حادًا من الجراد على المحاصيل والأراضي الزراعية، مما يتسبب في مجاعة هائلة بسبب ارتفاع درجات الحرارة التي ستكون حوالي 50 درجة مئوية.

ومن بين أكثر تنبؤات بابا فانجا غرابة هو أن تنينًا سوف يسيطر على الكوكب في عام 2021، حيث ادعت أن "تنينًا قويًا سوف يستولي على البشرية، وسوف يتحد العمالقة الثلاثة، وسيحصل بعض الناس على نقود حمراء"، أرى الأرقام 100، 5، والعديد من الأصفار، "وافترض المترجمون الفوريون منذ ذلك الحين أن" التنين" هو الصين.

وبسبب إدماننا المتزايد باستمرار على التكنولوجيا، فإن العديد من الناس سوف يشرعون في دوامة هبوطية وسوف يخلطون بشكل خطير بين الخيال والواقع.

 

كما جاءت من بين أبرز توقعات العرافة العمياء "بابا فانجا"، بأن البشرية ستتأثر بمجاعة شديدة بسبب تغير المناخ.. وسينتهي الأمر بالناس بأكل الخنافس أو الأوراق أو الطين.

واختتمت فانجا، توقعاتها بأن العلماء سيكتشفون فيروسا خطيرا سينتشر بسرعة كبيرة ويؤدي إلى موت البشر والحيوانات.