الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:59 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدء تفعيل خدمة الإنترنت «Wi Fi» مجانا داخل محطات السكة الحديد .. فيديو

واي فاي بمحطة مصر مجانا
واي فاي بمحطة مصر مجانا

أعلنت هيئة السكك الحديدية، بدء تفعيل خدمة الإنترنت المجاني «WI FI»، داخل محطة مصر برمسيس، على جميع أرصفتها وساحاتها، عقب تعاقدها مع إحدى شركات الإتصالات لتوفير خدمة الإنترنت لجميع المواطنين داخل المحطة؛ لتلبية رغباتهم وتقديم خطوات تلقى استحسان الراكب.

وعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، مقطع فيديو يضم تقرير مصوربعنوان «توفير خدمة الإنترنت مجانا في محطات السكة الحديد»، إذ ان مشروع توفير خدمة الإنترنت بالمجان داخل محطة مصر برمسيس، تعتبر إحدى وسائل تعظيم خدمات القيمة المضافة لمرفق السكة الحديد وزيادة مواردها وجذب شرائح مختلفة من الجمهور.

اقرأ أيضًا:«الأرصاد» تحذر من التقلبات الجوية خلال الأيام المقبلة.. فيديو

وينتج عن هذا القرار تعزيز الصورة العالمية لمحطة مصر وقطاع النقل بشكل عام أمام رواد المحطة من المواطنين والسائحين ، إذ تأتي هذه الخطوة في إطار تطوير خدمات هيئة السكك الحديدية والسعي إلى توفير الرفاهية لجمهور ورواد محطة مصر برمسيس لتضاهي محطات القطارات العالمية.

ويتم توفير الخدمة دون سعة قصوى لأي راكب وسيتم تعميمها تباعا على باقي المحطات الرئيسية على مستوى الجمهورية وبخاصة الأعلى كثافة على غرار محطات الجيزة والإسكندرية وسيدي جابر وأسيوط والأقصر وأسوان.