الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:11 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هجوم حاد وانتقادات على الإعلامي شريف عامر.. القصة كاملة

الإعلامي شريف عامر
الإعلامي شريف عامر

تعرض الإعلامي شريف عامر لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب استضافته يوسف سوستة، مغني "مهرجان شيماء"، في حلقة الخميس الماضي من برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر".

وتصدر الإعلامي شريف عامر التريند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد حلقته التي استضاف فيها يوسف سوستة مغني "مهرجان شيماء"، بعد تصدر المهرجان نفسه التريند على السوشيال ميديا خلال الأسبوع الماضي، وذلك نظرا لغرابته وما احتواه من كلمات بالإضافة إلى طريقة تصوير الفيديو كليب.

اقرأ أيضًا:هاني الناظر يقدم نصائح مهمة لتفادي نزلات البرد في الشتاء.. فيديو

وتوالت التغريدات المنتقدة للإعلامي شريف عامر بسبب استضافته لسوستة، معتبرين أنها سقطة، خاصة أن الحلقة تأتي وسط استمرار الأزمة بين نقابة المهن الموسيقية ومغني المهرجانات منذ منتصف الشهر الماضي، بعد منع النقابة 19 مطرباً للمهرجانات الشعبية من العمل.

وانتقد المطرب أحمد شامي ظهور "سوستة" في برنامج "يحدث في مصر"، قائلاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أستاذ شريف عامر.. ده لقاء ميطلعش منك أبداً.. ياريت تعتذر».

وعلق الإعلامي شريف عامر على انتقاده بسبب استضافته صاحب مهرجان "شيماء" المثير للجدل، ببرنامجه "يحدث في مصر".

وكتب شريف عامر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ببساطة مصر 100 مليون فيها كل حاجة. نفهم، نشوف، نقرر".

وأضاف: "ونعالج بدون ترفع وتجاهل لأننا لا نملك منعا ولا حظر في عصر له أدوات جديدة لا أوراق اعتماد فيها، شخصية تتحول لعنوان ساعة، وتختفي أو تستمر.. كل المختلف معي له الحق في ذلك. أنا كمان لي حق الاختلاف معه، تحياتي وتقديري للجميع".