الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:09 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للحصول على المعاش.. امرأة تعيش فى منزلها مع جثة والدتها لأشهر

سرير
سرير

فى جريمة مروعة تم القبض على امرأة تُدعي كيمبرلي هيلر، وتبلغ من العمر 54 عامًا، بعد أن عثرت الشرطة على جثة والدتها المتعفنة في المنزل والتى توفيت قبل ستة أشهر، ولكنها أخفت خبر وفاتها، لتتمكن من جمع شيكات الضمان الاجتماعي للمرأة المتوفاة.

وقالت الشرطة إنها تلقت بلاغًا بشأن اختفاء أم هيلر بعد أن أثار أحد أفراد الأسرة مخاوف بشأن عدم رؤيتها لعدة أشهر، ولكن رفضت هيلر السماح للشرطة بدخول المنزل في نيو هامبشاير بالولايات المتحدة الأمريكية عندما طرقوا بابها لأول مرة في 25 أكتوبر، حسب بيان الشرطة.

ومع ذلك، عاد الضباط بأمر تفتيش في وقت لاحق من ذلك اليوم وعثروا على جثة المرأة المسنة.

اقرأ أيضًا: تزوجت ضد رغبة أسرتها.. مراهق يقطع رأس أخته بالمنجل ويلتقط سيلفي.. صور

ووفقًا للبيان، تم القبض على هيلر في 18 نوفمبر، واتُهمت بإساءة استخدام جثة وإخفاء جثمان والدتها حتى تعفن في المنزل والعيش معها لعدة أشهر، وذلك لصرف استحقاقات الضمان الاجتماعي الخاصة بها في هذه الأثناء.

وفي بيان، قالت إدارة شرطة بيدفورد: "بالإضافة إلى ذلك، اتصلت شرطة بيدفورد بمكتب إدارة الضمان الاجتماعي الفيدرالي للمفتش العام، وتنسق مع تحقيق المفتش العام حيث أشار التحقيق إلى أن مدفوعات الضمان الاجتماعي لوالدة هيلر لا تزال قائمة، وتم إيداعها في حسابها المصرفي في الأشهر التي أعقبت وفاتها".

وأوضحت الشرطة أن تحقيقها خلص إلى وفاة والدة هيلر في مايو، وأجرى الطبيب الشرعي تشريحًا للجثة وحكم أنها ماتت لأسباب طبيعية.

ومن المقرر أن تمثل هيلر أمام المحكمة مطلع العام المقبل، ولم يتم الكشف علنًا عن المزيد من الأموال التي حصلت عليها بشكل احتيالي.