الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:01 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حنان ترك بعد حلق شيرين عبد الوهاب شعرها: «هتعدي أي محنة بإيمانك»

حنان ترك
حنان ترك

وجهت الفنانة المعتزلة حنان ترك، رسالة إلى النجمة شيرين عبد الوهاب حتى تعلق من خلالها على اللوك الأخير التي ظهرت به شيرين حليقة الرأس في حفلها الأخير بأبوظبي، وذلك عقب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وعلقت حنان ترك على تغريدة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "حبيبتي انتي جميلة وقويه في كل حالاتك وحرة ف التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيكي".

وتابعت: "أنا عارفه إنك قوية وهتعدي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك".

يشار إلى أنه علقت شيرين عبد الوهاب، على اللوك الذي ظهرت به مؤخرا، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ليه ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟".

وأضافت: "ليه فرضتوا السيء والاسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني..انا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين".

اقرأ أيضًا: «أنا زعلي» لمحمد شاهين وفخراني تتخطى المليون مشاهدة على اليوتيوب.. فيديو

على الصعيد الآخر، تتصدر النجمة شيرين عبد الوهابـ قائمة التريند وأحتلت المرتبة الأولى في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "خاصمت النوم"، وذلك مساء أمس على قناة روتانا باليوتيوب.

أغنية "خاصمت النوم" لشيرين عبد الوهاب من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع ومكس عمرو الخضري وجيتار مصطفى نصر.