الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:09 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة رشوان توفيق في الحلقة الرابعة من حكاية «أوضة وصالة».. فيديو

رشوان توفيق
رشوان توفيق

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الرابعة من حكاية "أوضة وصالة"، وهي ثالث حكايات الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

الحلقة الرابعة من حكاية أوضة وصالة

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من حكاية "أوضة وصالة" من مسلسل "نصيبي وقسمتك" وفاة النجم رشوان توفيق الذي يجسد شخصية "عم شتا" والد زوجة الفنان أحمد عبد العزيز، وذلك في نهاية الحلقة التي عرضت مساء أمس الثلاثاء على قناة "on"، في تمام الساعة الثامنة مساء.

حكاية "أوضة وصالة" هي الحكاية الرابعة من مسلسل «نصيبي وقسمتك 4»، بدء عرضها من السبت في تمام الساعة الثامنة مساءًا، وذلك على شاشة قناة «on e»، ويتم عرضها أيضا عبر شاشة قناة «on drama» في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ويشارك في بطولة "أوضة وصالة" الفنان أحمد عبد العزيز، وتأليف عمرو محمود ياسين، ويشارك في بطولتها كلا من إنعام سالوسة، ورشوان توفيق، وشاهيستا سعد وآخرين والعمل إخراج عصام نصار.

مسلسل نصيبي وقسمتك

يذكر أن الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك" عرض حتى الآن حكايتين وهما "النظارة البيضا" للفنان أمير المصري وشاركه بها كارولين عزمى، وأحمد حلاوة، وأحمد صيام، ومصطفى أبو سريع وسماء إبراهيم ، بسنت النبرواي وآخرين والعمل إخراج عصام نصار.

اقرأ أيضًا: سعر صادم لـ إطلالة شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها «صلعاء» في حفلها بأبو ظبي

أما الحكاية الثانية فكانت "غرام بانتظام" للفنان شريف سلامة، وشاركه في بطولتها كلا من رحمة حسن، محمد لطفي شاهين، نانسي صلاح، لؤي عمران، محمد مرزبان، ومها سلامة، وآخرين والعمل إخراج رامى رزق الله.

وكانت شاشة قناة on e الفضائية انتهت من عرض الحكاية الأولى يوم الأربعاء الماضي، والتي تحمل اسم "النظارة البيضاء"، وكانت بطولة أمير المصرى، أحمد صيام، كارولين خليل، وأحمد حلاوة وسما إبراهيم، ومصطفى أبو سريع، وآخرين والعمل إخراج عصام نصار.

اقرأ أيضًا: هل رحلت دلال عبد العزيز بعد علمها بوفاة زوجها؟.. حسن الرداد يكشف الحقيقة

يشار أن الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك" هو رجالي حيث يعتمد في القصص على أبطال رجال على عكس الموسم الثاني والثالث الذي اعتمد على فنانات للبطولة لمناقشة قضايا المرأة.

موضوعات متعلقة