الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:41 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتحار مسن من أعلى كوبري الجيزة المعدني

جثة
جثة

أقدم شخص في العقد السادس من عمره، اليوم السبت، على إنهاء حياته قفزاً من أعلى كوبري الجيزة المعدني بدائرة قسم شرطة الجيزة.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تنتحار أحد الأشخاص قفزاً من أعلي كوبري الجيزة المعدني بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور علي جثة "حسام.م.ب" 48 سنة، أصل إقامته بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بمحافظة القاهرة، وأنه أقدم على إنهاء حياته قفزاً من أعلى الكوبري لمروره بأزمة نفسية وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اقرأ أيضا: مقتل شاب على يد زوج والدته في الشرقية

في سياق آخر، تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عناصر تشكيل عصابي خطفوا أجنبيا بدائرة القسم.

بداية الواقعة كانت عندما تلقى قسم شرطة الدقى، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم وقرر بغياب شقيقه "يحملان جنسية إحدى الدول" وعقب ذلك ورد له إتصال هاتفى طلب منه تحويل مبلغ مالى عن طريق خدمة تحويل الأموال بإحدى شركات المحمول لإطلاق سراح شقيقه.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام، والإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، كما أمكن تحديد مكان احتجاز المجنى عليه بإحدى الشقق السكنية ملك أحدهم كائنة بدائرة القسم.

بتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم 2 سلاح أبيض "مُطواة"، وبرفقتهم المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابى تخصص في التعرف على بعض الأشخاص عن طريق مواقع التواصل الإجتماعى واستدراجهم لمقابلتهم بغرض السرقة، واعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.