الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شاهد ملخص مباراة توتنهام وأرسنال بالدوري الإنجليزي.. فيديو صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20

كيروش: كنا أفضل من قطر والمسيح تعرض لانتقادات

كيروش
كيروش

تحدث كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن الهزيمة الثانية تواليًا والتي جاءت اليوم أمام قطر في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العرب 2021.

واستضاف استاد 974 مباراة مصر وقطر، والتي حسمها الأخير بفوزه بركلات الحظ الترجيحية بعد انتهاء الـ120 دقيقة بالتعادل السلبي.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: مواجهة مصر وقطر كانت جيدة من الطرفين، كنا الأفضل وأتيح لنا عديد من الفرص، لكن في النهاية ركلات الترجيح ابتسمت لمنتخب قطر وأهنئهم.

وأضاف: أنا سعيد باللاعبين الجدد في منتخب مصر، وأحيانًا كرة القدم لا تهدي الطرف الأفضل الفوز، وعلى كل حال ربحنا العديد من اللاعبين استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وأردف: اللعبة بها عديد من الأخطاء، وما حدث اليوم أن حكم المباراة كان حادًا للغاية وعندما نتحدث معه يقول اصمتوا، طوال مسيرتي لم أشاهد ما شاهدته اليوم من حكم اللقاء.

واستكمل: لم يحالفنا الحظ لأننا كنا نريد الفوز بالبطولة أو حصد المركز الثالث على أقل تقدير، ولكن في النهاية أوجه شكري للاعبين على ما قدموه.

وأتم معلقًا على تعرضه للانتقادات: الجميع يتعرض للانتقاد، حتى المسيح ونيلسون مانديلا الذي لم يفز في الانتخابات، هذه هي الحياة ولا توجد لدي أزمة، ومن الممكن أن أستفيد من بعض الانتقادات لأنها تجعلني مدرب أفضل، لذلك أود أن أشكر الناس.

اقرأ أيضًا.. تعرف على موقف مصابي ريال مدريد قبل مواجهة قاد