الطريق
الخميس 16 مايو 2024 05:30 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| بعد إسائتها للوسط الفني.. نقابة الموسيقيين تفجر مفاجأة حول دينا حسين

الفنانة دينا حسين
الفنانة دينا حسين

أثارت الفنانة دينا حسين الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها تشكو خلاله أحوال الفن، وعدم حصولها على فرص وتلقيها إشارات غير مقبولة من أحد المنتجين لمنحها فرصة للغناء، وهو الفيديو الذي أعادت قناة الجزيرة نشره مؤخرا.

وأكد الفنان محمد صبحي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، إن ما فعلته دينا حسين مخالف للقانون ولوائح النقابات الفنية الثلاثة.

وأضاف محمد صبحي في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق"، أن دينا حسين التي أثارت الجدل ليست مدرجة بنقابة الموسيقيين، وليس لها أي بيانات في النقابة، مشيرا أن النقابة دائما تحارب من ليس عضو بها.

يذكر أن فيديو دينا حسين الأول أثار الجدل ثانية عقب نشره على قناة "الجزيرة"، وأصدر اتحاد النقابات الفنية الذي يضم كلًا من النقابات السينمائية والتمثيلية والموسيقية، بيانا جاء فيه: "يعرب جموع فناني مصر عن استنكارهم وأسفهم ورفضهم التام للتصريحات غير اللائقة وغير المسئولة الواردة في أحد الفيديوهات المدسوسة لأهداف غير مهنية لمطربة أتاحت لها أحد القنوات وبصورة تتنافى ومبادئ العمل الإعلامي فرصة لاطلاق أحكام عامة دون براهين ودون وقائع ودون أدلة".

اقرأ أيضا | بعد اتهامها بالإساءة للفنانين.. دينا حسين تكشف حقيقة علاقتها بقناة «الجزيرة»

موضوعات متعلقة