الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعديل اللجنة المؤقتة التي ستدير النادي المصري من خماسية إلى سباعية - خاص

شعار المصري
شعار المصري

يتردد في الشارع البورسعيدي منذ صباح اليوم الخميس أنباء عن تعديل في قائمة اللجنة التي ستدير النادي المصري خلال الفترة المقبلة.

وعلم "الطريق" أنه من المحتمل إضافة عضوين آخرين إلى اللجنة التي ستدير القلعة الخضراء بعد الإعلان الرسمي عنهما خلال الساعات القادمة والمرشح للانضمام إليها النائب حسن عمار ومحمد سلامة.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد صدّق على اللجنة التي ستدير النادي المصري البورسعيدي خلال المرحلة المقبلة، يوم الأربعاء الماضي، لحين عقد أول جمعية عمومية بعد انسحاب كافة المرشحين من سباق انتخابات النادي الساحلي.

وضمت اللجنة كل من سمير حلبية رئيسًا، عاطف مبروك نائبًا للرئيس، علي الطرابيلي أمينًا للصندوق، حسن ناصف عضوًا، محمد قابيل عضوًا.

وجاء اختيار اللجنة بعد موافقة عادل الغضبان، على الأسماء المرشحة لقيادة المصري خلال الفترة المقبلة لحين عقد أول جمعية عمومية.

في سياق أخر، يحتل النادي المصري المركز الرابع فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات في الدوري.

وفاز الفريق البورسعيدى في 3 مباريات وتعادل في واحدة وخسر 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المصري 11 هدفاً واستقبلت شباكهم 7 أهداف .

إقرأ أيضًا.. موعد انطلاق بطولة أمم إفريقيا