الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:54 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الثلاثاء 11-1-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الثلاثاء 11-1-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 11-1-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الثور الترابي ومثلث فلكي ترابي بين القمر والشمس، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج الترابية، ومنها: "الثور والعذراء والجدي"، كذلك تستفيد مواليد برج السرطان وبرج الحوت.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر في برج الثور أن يكون هناك تقدم وإنفراجات مهمة مع تأثيرات القمر من برج الثور، والمثلث الفلكي الترابي يعطيهم قوة ثبات وقدرة على الإنجاز وجميعهم محظوظين اليوم.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرجهم والمثلث الفلكي مع الشمس الموجودة ببرج الجدي، أن تكون هناك تسهيلات كبيرة أمامهم تساعدهم على الإنطلاق بطريقة مميزة وقوية وإدخال أشياء جديدة على روتينهم اليومي.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الثور الترابي أن يكون نهارهم بطئ بعض الشئ، وهناك نوع من تأخير في تعاملاتهم على مختلف الأصعدة، ولكن يمكنهم استغلال هذا اليوم في الاستراحة أو العمل على الأمور البسيطة.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الثور أن تكون أجوائهم جيدة وداعمة لهم بدرجة كبيرة وجميعهم محظوظين اليوم.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الثور أن يخلق بعض التحديات بالنسبة لهم، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين رغم الدعم الذي يواجههم من القمر والمثلث الفلكي الترابي.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء ممتازة تقدم لهم فرصة ثمينة جدًا وتساعدهم على النجاح والتقدم.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة وأفضل من الأيام الماضية بدرجة كبيرة، وحظوظهم جيدة هذا النهار ويجب عليهم الاستفادة منها.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يحمل نهارهم بعض المعاكسات والضغوط والتحديات، لذا يجب عليهم التعامل مع أمورهم بهدوء وتجنب الخلافات.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم طويل ويحمل الكثير من الأعمال المطلوبة منهم، ويجب عليهم أن يكونوا أكثر دقة في عملهم.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن أن يكون نهارهم من الأيام الصعبة وقليلة الحظة نسبيًا والثقيلة في الأعمال والأمور المطلوبة منهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام السعيدة والقوية وتساعدهم على مختلف الأصعدة، لذا يجب عليهم الاستفادة من نوعية الوقت طوال اليوم.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء رائعة وممتازة وتسمح لهم أن يكونوا متفوقين ومتقدمين وتحقيق إنجازات على مختلف الأصعدة.