الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:49 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمات وضعت الزعيم عادل إمام في حالة اكتئاب.. أبرزها خبر وفاته

عادل إمام
عادل إمام

يبحث الكثير من الجمهور عن الزعيم عادل إمام هذه الفترة ، وذلك بسبب الشائعات الكثيرة التي تطارده من الحين للأخر. حيث أن النجم الكبير عادل إمام عانى في السنوات الماضية من كثر الشائعات التي تتردد حوله مقابل أن تكسب بعض الصفحات الكثير من المشاهدات على حساب أسرة عادل إمام التي تقلق عليه في كل مرة.

جريدة "الطريق" ترصد في السطور التالية أزامات وضعت الزعيم عادل إمام مؤخرًا في حالة اكتئاب. وإليكم نص التقرير.

مرض عادل إمام

كل فترة نجد خبر عن تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام وإصابته بغيبوبة وأشياء من هذا القبيل، والحقيقة هي أن عادل إمام يعاني فقط من أمراض الشيخوخة نظرًا لكبر سنه ليس أكثر.

شائعة وفاة عادل إمام

يعد الزعيم عادل إمام من أكثر الفنانين الذين يتعرضون إلى الشائعات وأبرزها شائعة وفاة عادل إمام، فالجمهور يفاجئ كل أسبوع تقريبًا بنشر أخبار كاذبة حول وفاة الزعيم، ما جعل أسرته يشعرون بضيق وقلق بسبب مثل هذه الشائعات.

اعتزال عادل إمام

ومن الشائعات أيضًا التي تعرض لها الزعيم عادل إمام مؤخرًا خبر اعتزاله، وذلك عقب غيابه الفترة الماضية عن الظهور في الدراما التليفزيونية بسبب طلب الأطباء منه الاستراحة لفترة حيث أنه أرهق نفسه السنوات الماضية بمسلسل في كل عام.

اكتئاب عادل إمام

صرح مصدر مقرب من الزعيم عادل إمام لموقع "الطريق"، أن الزعيم عادل إمام كلما سمع شائعة عنه شعر باكتئاب ويغضب من مواقع التواصل الاجتماعي الذي يراه سببًا في نشر هذه الأخبار التي ترهق نفسية عائلات الفنانين.

اقرأ أيضًا..

بين كورونا والاعتزال.. شائعات طاردت الزعيم عادل إمام

حقيقة تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

أخر أعمال عادل إمام

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كان بطولة مسلسل "فلانتينو" الذي شارك به ضمن الموسم الرمضاني 2020، وشاركه به مجموعة من النجوم ومنهم الراحلة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، حمدي الميرغني، هدى المفتي، محمد كيلاني، طارق الإبياري، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، سليمان عيد، وهادي الجيار، بدرية طلبة.