الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل| مصادر تؤكد متابعة السيسي لحادث أشمون بالمنوفية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكدت مصادر رفيعة المستوى، متابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن كثب تطورات الحادث المأسوى الذي شهدته قرية أشمون في المنوفية، وذلك وفقا لما اعلنته قناة إكسترا نيوز.

اقرأ أيضا: عاجل | أمطار ونشاط للرياح.. «الأرصاد» تعلن الظواهر الجوية المتوقعة غدًا

وخلال السطور التالية تستعرض لكم«الطريق»، تفاصيل حادثه معدية الموت التي حدثت أمس.

أحد الناجيين من حادثة المعدية: بتشغل عشان أصرف على نفسي

قال أحد الناجيين من حادثة معدية المنوفية، البالغ من العمر الـ18 عامًا، إنه يخرج كل يوم ليذهب على عمله في الجيزة، مبينًا أنه يساعد والده في المصاريف، قائلًا:" انا بروح كل يوم الشغل عشان اساعد أبويا في مصاريف البيت وأدفع حق الدروس"

وتابع في حديثه لـ«الطريق» أن السيارة كان يستقلها 23 فتاة وشابا، يعملون بمزرعة دواجن بطريق إسكندرية الصحراوي، حيث تنقلهم السيارة صباحًا من محل إقامتهم بقرية في المنوفية، وتعود مساًء لإعادتهم للقرية مرة أخرى، وخلال عبور السيارة النقل المعدية للوصول للاتجاه الآخر بالمنوفية، سقطت السيارة.

أحد الأهالي: مش أول مرة تحصل حادثه المعدية

وأشار أحد أهالي محافظة أشمون، أن الأهالي يعانوا منذ فترة من كارثة المعدية التى تحيط بيهم منذ حادث 2012 التي راح ضحايتها غرق 6 سيارات مما تسبب وجود حالات وفيات ومصابين.

واستكمل في حديثه لـ"الطريق"، أن الأهالي قدموا طلب بأنشاء كوبري بين المدينة والجيزة بمنطقة ابو غالب، موضحًا أن وجود الكوبر يساهم في العديد من حل الأزمات التي تتقرار يوم بعد يوم كما حدث في حادثه أمس.

أحد الأهالي: المعدية تشبه علبه الصفيح

وأوضح أحد الأهالي أن العربية التي تحمل الركاب تشبه علبه الصفيح تحمل عدد كبيرًا من القاصرات والعماله اليومية متجهين إلى رزقهم للحصول على لقمه العيش .

واختتم اخر، «لحد امتى هيفضل يموت مننا ناس، قريتنا في المنوفية كلها عمالة بتعدى الصبح في معديات وآخر النهار عشان لقمة العيش وضيقة الحال. اللى ماتوا ذنبهم الوحيد أن أهلهم على قدهم وخارجين يساعدوا عشان يقدروا يعيشوا»