الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:49 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الخميس 13-1-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الخميس 13-1-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 13-1-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الجوزاء الهوائي، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج الهوائية، ومنها: "الجوزاء والدلو والميزان"، كذلك تستفيد مواليد برج الحمل ومواليد برج الأسد.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، مع وجود القمر في برج الجوزاء أن يكون من الأيام سريعة الإيقاع وتساعدهم أن يكونوا فعالين في عملهم، ويمكنهم القدرة للوصول إلى كل شئ بهدوء.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم، مع وجود القمر ببرج الجوزاء أن يكون مناسب للتنقل وإثبات أنفسهم وقدراتهم، وأجوائهم جيدة تساعدهم أن يكونوا أقوياء ولديهم القدرة على المنافسة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برجهم والشمس بالبيت الثامن الذي يسمح لهم بالإنطلاق بمبادرات على مختلف الأصعدة، ولديهم القدرعلى تحقيق تقدم كبير هذا النهار، لذا يجب عليهم استغلال نوعية الوقت.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الجوزاء أن تكون أجوائهم هادئة ولا تشهد حركة كبيرة، لذا من الأفضل لهم انتظار تغير الأجواء خلال اليومين المقلبين، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت هذه الفترة في القيام بالأمور البسيطة والابتعاد عن المشاكل والخلافات كليًا.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الجوزاء أن تكون أجوائهم سريعة ويمكنهم الحصول على المساعدة من الَاخرين من حولهم.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء صعبة بعض الشئ على بعض الأصعدة، لذا يجب عليهم الحذر من التقلبات التي قد تواجههم هذا النهار.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جميلة بسبب وجود القمر ببرج هوائي صديق لهم.

 

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يحمل نهارهم انفراج وراحة ويعطيهم ثقة كبيرة في النفس.

 

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم، أن يكون نهارهم من الأيام التي تتحداهم، لذا يجب عليهم الانتباه والاستمرار في الحفاظ على قوتهم وإنجاز أعمالهم.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم من الأيام التى تشهد إنفراج كبير وأجواء تساعدهم على إنجاز الأعمال المتراكمة عليهم.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم من الأيام الجيدة التي تسمح لهم بالاستراحة والعمل بكل هدوء.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة ويمكنهم التقدم خلاله، ولكن يتطلب منهم ترتيب أمورهم على مختلف الأصعدة لتحقيق أفضل النتائج.