الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:28 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

ضبط 7474 شخص لعدم ارتدائهم الكمامات الواقیة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت الأجهزة الأمنية، جهود تطبيق خطة الدولة الشاملة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة، ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس، والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة، وكذا إلزام جميع سائقي وسائل النقل الجماعي بارتداء الكمامات الواقية.

فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلیة على مستوى الجمھوریة، خلال 24 ساعة عن الآتي:

ضبط 7474 شخص لعدم ارتدائهم الكمامات الواقیة، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لـ 7432 شخص، وإتخاذ الإجراءات القانونیة والعرض على النیابة العامة حیال 42 شخصا.

تحریر 751 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، لم یسددوا الغرامة المقررة.

ضبط 174 قضیة في مجال منع تداول الأرجیلة، بإجمالي مضبوطات 991 أرجیلة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونیة اللازمة والعرض على النیابة العامة، جاري استمرار تلك الحملات حرصا على سلامة المواطنین.

اقرأ أيضا: سباب وضرب وتهشيم 3 سيارات.. تفاصيل اعتداء فرد أمن على ابنة الحضري وصديقيها

في سياق آخر، شهد محيط أحد المنتجعات السكنية بمدينة الشيخ زايد، مشاجرة بين فرد أمن إداري وابنة مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني عصام الحضري وصديقيها، بسبب خلاف على ركنة سيارة.

تلقى العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بالحي الـ١٢، ووجه العقيد أحمد نجم مفتش فرقة الشيخ زايد بسرعة انتقال رجال المباحث بقسم شرطة ثان الشيخ زايد، للوقوف على ملابسات الواقعة.

تحريات الرائد هشام فتحي رئيس المباحث، توصلت إلى حدوث مشادة كلامية بين ابنة الحضري وصديقيها وفرد الأمن الذي طالبهم "مافيش ركنة هنا ممنوع".

أثار حديث فرد الأمن استياء وغضب الاصدقاء الثلاثة فأخبروه "انت متعرفش احنا مين؟" ليجيب "بنفذ التعليمات يا فندم".

موضوعات متعلقة