الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هي علشان بنت الحضري تعمل كده؟».. السوشيال ميديا تهاجم «شدوى» في أزمة الكمباوند

أزمة ابنة الحضري مع فرد الأمن
أزمة ابنة الحضري مع فرد الأمن

دائمًا ما يرتبط اسم "شدوى" ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المنتخب الوطني وحارس المرمي السابق للنادي الأهلي، بالعديد من الأزمات والمواقف المثيرة للجدل، وكان آخرهم عندما دخلت وصديقاها، في مشاجرة مع فرد أمن كمباوند داخل مدينة الشيخ زايد، بسبب الخلاف كان على أماكن ركن السيارات الخاصة.

بدأت المشكلة بمشادة كلامية قبل أن تتحول إلى لتشابك واعتداءات وتكسير سيارات، ومن ثم إلى التحقيق، واستمعت جهات التحقيق في الجيزة إلى أقوال المتهم بالاعتداء بالضرب على شدوى وصديقاها قائلًا: «ابنة مدرب حراس المنتخب الوطني جرحت كرامتي بألفاظ خادشة للحياء وصديقها تعدى عليّ بالضرب».

وأضاف فرد الأمن: «أنا كنت بنفذ تعليمات بعدم وقوف سيارات أمام المكان، وفي البداية لم يصدر مني تطاول على ابنة الحضري وصديقيها، ودافعت عن نفسي بعد أن بدأ شخص كان بصحبتها برفع يده علىّ بالضرب، وهو ما جعلني أتدخل لحفظ كرامتي أمام زملائي والعاملين في المكان، ولم أقصد إصابة أحد أو تحطيم سياراتهم».

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أزمة ابنة الحضري

وجاءت بعض تعليقات المتابعين على "تويتر" كالتالي: "بنت عصام الحضري كانت مع اتنين من أصحابها الولاد وداخلة الكمباوند، فوقفها الحارس فنزلوا ضربوا المسكين دا، وما كان على إدارة كمباوند زايد إلا التحفظ على كاميرات المراقبة وتسليم الحارس الغلبان لمباحث الجيزة"، مستكملة حديثها: "حارس الكمباوند راح ضحية بنت حارس المرمى".

 

وقالت أخرى: "هي علشان بنت عصام الحضري تبقى فوق القانون؟.. شكرًا لكل المحامين الشرفاء الذين تطوعوا للدفاع عن فرد الأمن الغلبان اللي اتشتم واتهان من ابنة الحضري وصديقيها، لمجرد انه بيؤدي عمله وفي الآخر اتقبض عليه وبقى هو المتهم!"

فيما كتب آخر: "الدنيا اتقلبت علشان المدرسة اللي رقصت على إحدى المراكب النيلية، ومسمعناش صوت حد دافع عن حارس الأمن الغلبان اللي اتخانق مع بنت الحضري وصديقيها علشان بيؤدي مهام وظيفته المكلف بيها واللي اتشتم واتضرب والنيابة حبسته.. وارقص يا حضري"

وعلقت أخرى، مدافعة عن فرد الأمن: "كام شخص تحدث عنه وقالوا محترم ومؤدب ومن يوم ما اشتغل مابيعملش مشاكل".

واستكملت: "بنت االحضري دي تستحق التأديب لأنها اتصرفت من منطلق كونها ابنة عصام الحضري بس دا مايسمحش لها تهين الناس".

اقرأ أيضًا: محامي عصام الحضري: ابنة اللاعب لا علاقة لها بمشاجرة الشيخ زايد