الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل فيلم تامر حسني الجديد مع هنا الزاهد.. خاص

تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

يستعد الفنان تامر حسني، لتصوير أحدث أعماله السينمائية بين القاهرة والإسكندرية، والذي تعاقد عليه مؤخرًا، حيث تشارك معه في بطولة العمل الفنانة الشابة هنا الزاهد، وأيضا حمدي الميرغني.

وعلم "الطريق"، بأن النجم تامر حسني، لم يستقر حتي الأن على اسم الفيلم، ويبدأ "حسني" تصوير أولى المشاهد أخر الشهر الجاري، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال هذه الأيام، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

اقرأ أيضا: فنان شهير يتمنى «تجسيد حياة نبي» بعد تقدمه في العمر.. اعرف التفاصيل

يذكر أن آخر أعمال المطرب تامر حسنى، السينمائية مبطولة في فيلم "مش أنا"، الذي شاركته في البطوله الفنانة حلا شيحة وماجد كدوانى وسوسن بدر، وحقق إيرادات كبيرة فى مصر ودول العالم.

على جانب آخر تصدر مسلسل "أنا وهي"، للنجمة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم، مؤشر البحث على مواقع البحث المختلفة، خلال الساعات الماضية، وخاصةً بعد عرض الحلقة الأولى أول أمس السبت، عبر قناة cbc، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز، وينتمي إلى أعمال دراما الـ 15 حلقة.

يشار إلى أن مسلسل "أنا وهي"، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة النجمين أحمد حاتم، هنا الزاهد، كما يضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم: "أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، ميرهان حسين، عارفة عبدالرسول، محسن منصور، سليمان عيد، سلوى محمد علي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف.