الثلاثاء 17 مايو 2022 06:22 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

«الكرش».. طرق فعّالة للتخلص من الدهون في 20 يومًا

دايت
دايت

يعاني الكثير من الأشخاص، من زيادة الوزن أو تراكم الدهون في منطقة البطن " الكرش" مما يجعل معدلات البحث عن طرق التخلص من البطن في زيادة مستمرة.

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق" خلال السطور التالية، طرق التخلص من الكرش في 20 يوم فقط، وفقًا لما ورد بموقع «هيلثي تيبس».

1- الماء تعتبر المياه مصدر الحياة لدى كل شخص، وتحتل المرتبة الأولى في القائمة، وتعد من العناصرالأكثر أهمية للحصول على بطن مسطح.

مع الاستمرار على شرب المياه في جميع الأوقات، ولذلك عليك الاحتفاظ بزجاجة 2 لتر في متناول اليد؛ لكونها تساهم في التخلص من البطن.

2- خل التفاح من العناصر الرئيسية التي تستخدم في حفظ الأطعمة والمواد الغذائية حتى لا تتغير رائحتها أو طعمها، كما يتم استخدامه كمطهر لما يتميز به من خاصية قوية في هذا المجال، وبذلك أخذ خل التفاح يعد من المنبهات الطبيعية للجسم ومانع للارتجاع الحمضي، كما يحافظ على توازن مستويات "الأس الهيدروجيني" في المعدة حتى تحصل على بطن مسطح.

اقرأ أيضًا: «اشغل نفسك وأطلب دعم المقربين».. طرق التعافي بعد انفصالك عن شريك حياتك

3-البقدونس من البناتات المفيدة للصحة بشكل دائما، وينصح الأطباء بتناوله يوميًا، يعد غني بالمزيد من السعرات الحرارية وبالتالي فقدان الوزن، لمساعدتك في الحصول على معدة مسطحة.

طريق منوعات حرق الدهون وصفات تخسيس الماء خل التفاح
بنوووك