الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:48 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

5 فبراير المقبل.. ميريام فارس تحيي حفلا غنائيا في دبي

ميريام فارس
ميريام فارس

روجت الفنانة ميريام فارس عن إحيائها حفلا جديدا في دبي، السبت المقبل 5 فبراير، وكشفت عن موعد الحفل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكتبت ميريام: "كونوا على موعد يوم السبت 5 فبراير فى دبى".

وأحيت الفنانة ميريام فارس، مؤخرا حفلين في السعودية يوم الجمعة والسبت في الدرعية، وذلك خلال افتتاح جائزة سباق فورمولا للسيارات الكهربائية، وأشعلت الحفل بباقة من أجدد أغانيها المفضلة لدى جمهورها، حيث غنت مجموعة متنوعة من أعمالها بلهجات مختلفة، منها "معليش" باللهجة المغربية، و"خلاني"، إضافة إلى أغنيتها المشهورة "حبيبي سعودي" باللهجة الخليجية.

وعلى إيقاع الطبل الذي عزفت عليه بنفسها، تألقت الفنانة اللبنانية بتقديمها أغنيتها باللهجة العراقية "هذا الحلو".

ويذكر أن آخر أعمال ميريام فارس، أغنية "قومي" باللهجة الخليجية، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية، بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحقق الكليب نجاحا كبيرا.

وطرحت ميريام فارس، في يونيو الماضي فيلم وثائقي بعنوان "غدارة يا دنيا" الذي تستعرض فيه قصة تحضير ألبومها الأخير، والأزمات التي مرت بها أثناء حمل طفلها الثاني ديف وسط انتشار جائحة كورونا، ومعاناة أسرتها مع الحجر الصحي.

وظهر ابن ميريام فارس الأكبر " داني " معها في الفيلم، الذي تحدثت فيه عن الأمومة والفرصة التي منحها لها الحجر الصحي العام الماضي، الذي فرضته انتشار جائحة كورونا، وكيفية تأثيره على علاقتها بطفليها.

اقرأ أيضًا.. لطيفة عن حفل جوائز joy awards: مبهورة

وفي سياق آخر طرحت الفنانة ميريام فارس أغنية جديدة لها بعنوان "معليش" باللهجة المغربية وذلك من خلال موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

موضوعات متعلقة